المهنية العقارية في ضيافة مهندسي قطر


30-06-2014

استقبلت لجنة ارتباط المهندسين في قطر وفد الشركة المهنية للإستثمارات العقارية والإسكان في اطار حملة ترويجية تقوم بها الشركة لمشاريعها العقارية.

والتقى الوفد الذي ترأسه المهندس محمد نوفل مدير عام الشركة عدد من المهندسين الاردنيين وابناء الجالية الاردنية في قطر.

واعلن م.نوفل عن اطلاق المرحلة الثانية من عملية البيع في مشروع رياض المهندسين الذي تم إنجازه بالكامل تحت إشراف نقابة المهندسين الأردنيين وفق أرقى المعايير الهندسية.

 

واشار ان المشروع الذي أنجز بالكامل، أصبح متاحاً للتملك وفق خيارات متنوعة وآليات تمويل بالتعاون مع عدد من البنوك والمصارف وشركات التمويل الإسلامية، وبالإضافة إلى مشروع فلل حنينا المقام قرب الجامعة الألمانية.

 

ولفت م.نوفل ان المهندسون ابدوا إهتماماً كبيراً بالمشروع، الذي تمّ بيع المرحلة الأولى من شققه بالكامل والبالغ عددها (50) شقة، مشيراً أن المشروع يوفر الخدمات المساندة ومرافق الترفيه بما يضمن الخصوصية للساكنين، من حيث نموذج البناء والتشطيبات كأول مجمع سكني فريد من نوعه في عمان يوفر محلات تجارية تؤمن إحتياجات السكان.

 

وأثنى المهندسون على إنجازات الشركة وخطتها التي تشير إلى تنامي أعمال الشركة التي حققت أرباحاً للعام الثاني على التوالي وتتطلع إلى عام 2014 كأول عام منذ تأسيس الشركة تتم فيه توزيع أرباح على المساهمين.

 

ولفت م.نوفل أن مشروع فلل حنينا الذي تم إنجازه بالكامل اصبح جاهزا للتسليم، وتتيح الشركة فرصة التملك في المرحلة الأولى التي تضم (30) فيلا مساحة الوحدة الواحدة(425) متراً مربعاً بالإضافة إلى الحدائق والمرافق المساندة والترويحية، وفق آليات وخيارات تمويل متعددة، حيث ابدى المشاركون إهتماماً كبيراً بالمشروع الذي يعد فريداً من نوعه من حيث الموقع والإنشاء".

يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
17236420