مركزية المهندسين تحيي بطولات المقاومة


20-07-2014

تتابع الهيئة المركزية باهتمامٍ شديد تطوّرات الهجمة الصهيوينة على اهلنا في فلسطين وعدوانهم على قطاع غزة

وإذ تحيي الهيئة صمود اهلنا في فلسطين وابداع مقاومته الباسلة لتؤكد على ان العدو الصهيوني ومَن يتواطؤ معه عربيا ودوليا يتحملون مسؤولية انتهاك القانون الدولي وحقوق الانسان، والعدوان الإرهابي المستمر على الارض والإنسان والمقدّسات.

ودعت الهيئة منظمة التعاون الإسلامي وجامعة الدول العربية إلى الدفاع عن فلسطين ، كما تدعو مصر - خصوصا - إلى رفع الحصار الظالم عن غزة، وتقديم كلّ المساعدات والتسهيلات لأهلنا فيها.

كما تدعو الحكومة الاردنية الى تقديم الدّعم الحقيقي لفلسطين والضغط على الاحتلال بكل السبل لايقاف مجازره ، كما تدعو كلّ الأحزاب والمنظمات والهيئات إلى الوقوف إلى جانب إخواننا في فلسطين.

وباركت للمقاومة الفلسطينية - بكل فصائلها - التطوّر النوعي لقدراتها العسكرية والأمنية، وتؤكد على حقّها في المال والسلاح لتحرير كلّ فلسطين، وعلى مشروعية مقاومتها للاحتلال الصهيوني.

وادانت الهيئة الصمت الدولي المفضوح والدعم الامريكي السافر والذي لولاه لما تجرّأ واستمرّ العدو في إجرامه، ولَما بقي محتلا ومعتديًّا على فلسطين، ودعت الدول العربية الى عدم التآمر على غزة من خلال محاولات سحب سلاح المقاومة.

ودعت جماهير الشعب الاردني لتقديم المساعدة لاهلنا في غزة بالتبرع والدعاء وبما يستطيعون، كما حيت موقف الشعب الاردني الذي تبرع بدمه وبما يستطيع لشقيقه الفلسطيني في قطاع غزة.

يتواجد حاليا:
168
أنت الزائر رقم:
14661541