اتفاقية بين شركة الالبسة الاردنية وشركة نقليات سياحية


16-08-2014


 

 

 
وقعت شركة الالبسة الاردنية cjc وشركة النقليات السياحية جت اتفاقية تقوم من خلالها شركة الالبسة بتوريد ملابس موظفي شركة جت لموسمين متتالين للفترة الصيفية و الشتوية ضمن اعلى المواصفات وبمقاييس وتصاميم خاصة تحمل شعار شركة جت.

 

 

 

 
وقال المدير التنفيذي لشركة الالبسة الاردنية م.مروان عيسى ان الشركة تسعى في اطار خطتها الاستراتيجية للتوسع محليا وعربيا ودوليا في توريد ملابس مهنية ورسمية ذات جودة عالية تستفيد منها كافة النخب الاردنية والعربية.

 

 

 

 
واضاف ان الشركة قامت بعدة انشطة بيع وتسويق تم من خلالها تحقيق زيادة في المبيعات ومنها التوقيع على اتفاقية مع شركة النقليات السياحية (جت).

 

 

 

 
واشار م.عيسى ان للشركة خطة تسويقية تأمل من خلالها تحقيق المزيد من العقود الكبيرة والمتوسطة مع القطاعين الخاص والعام قريبا

واوضح انه على مستوع البيع بالتجزئة قامت الشركة بتطوير وإعادة تأهيل  وتطوير ديكورفرع الجاردنز ضمن برنامج سيشمل  كافة فروع الشركة ، وسيتم قريبا اضافة تشكيلة واسعة من الالبسة الرجالية بموديلات حديثة وجودة عالية، كما قامت الشركة مؤخرا بافتتاح فرع في تلاع العلي (شارع التصفية) وتم عرض به منتجات الشركة باسعار تناسب الجميع.

يتواجد حاليا:
25
أنت الزائر رقم:
13762234