المهندسين تزور المشاريع الكبرى في العقبة


03-09-2014

قام وفد من الدائرة الهندسية في نقابة المهندسين برئاسة مساعد الامين العام للشؤون الهندسية م.خالد القدومي بزيارة المشاريع الكبرى في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وزار الوفد الذي ضم رئيس قسم الاشراف الهندسي م.علي ناصر ومدير وحدة الفروع في النقابة ثابت عودة وعدد من المهندسين مشروع ايلا العقبة ومشروع مرسى زايد، كما قام بالكشف على العديد من مواقع دراسة (استطلاع الموقع) للتأكد من حفر الابار السبرية.
وقام الوفد بجولة ميدانية لمشروع ايلا بمرافقة مهندسين من مكتب ارابتك جردانه المشرف على المشروع، حيث تم الاطلاع على مراحل البناء، كما التقى مهندسي الاشراف على الموقع.
كما قام الوفد بجولة على مشروع مرسى زايد، واطلع على مراحل الانجاز والتنفيذ، كما التقى مهندسي الاشراف على المشروع من مكتب ميسم للاستشارات الهندسية.
واشاد الوفد بحسن سير العمل في المشاريع الكبرى وانسجامها مع تعليمات النقابة التي تؤكد على ضرورة تطبيق الاشراف الهندسي لضمان حسن التنفيذ.
وتأتي الزيارة ضمن سياسة النقابة بمتابعة الاعمال الانشائية للمشاريع خاصة بعد قام بوضع تعليمات لضبط الاشراف الهندسي لضمان سلامة الابنية.
كما التقى الوفد خلال الزيارة مجلس فرع نقابة المهندسين في العقبة بحضور رئيس الفرع المهندس عامر الحباشنة.
حيث اشار رئيس الفرع الى الجهود التي قام بها الفرع في توفير فرص عمل للمهندسين وخاصة الجدد.
وتم خلال اللقاء مناقشة الامور الفنية المتعلقة بالتدقيق الهندسي ومخرجاته، وسبل تسهيل الخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين في العقبة، وتسهيل الاجراءات وتقديم افضل الخدمات للمهندسين.
كما كشف الوفد على عدد من المختبرات (استطلاع الموقع) في محافظة الكرك للتأكد من جاهزيتها وتوفر المستلزمات المطلوبة

يتواجد حاليا:
29
أنت الزائر رقم:
13762284