المهندسين تفوز بجائزة دولية عن موقع المؤتمرات


14-10-2014

 فازت نقابة المهندسين الاردنيين بجائزة " درع المواقع العربية " وذلك عن موقع المؤتمرات الخاص بالنقابة .

   وقد تم منح النقابة الجائزة في حفل نظمته " أكاديمية جوائز التميز في الامارات" حيث تم في الحفل تكريم الفائزين في المواقع الاستراتيجية على مستوى المنطقة العربية .

    الدكتور موسى حبيب مساعد الامين العام إدارة التدريب والشؤون العلمية في نقابة المهندسين والذي تسلّم جائزة النقابة قال : أن النقابة بذلت وما زالت جهوداً كبيرة في مواكبة آخر التطورات العلمية والتكنولوجية التي من شأنها اطلاع المهندسين على كل جديد وتطوير امكانيات المهندس الاردني .

    وأضاف حبيب ان موقع المؤتمرات يعتبر بوابة الكترونية لكافة المؤتمرات العلمية التي تنظمها النقابة بشكل دوري والتي تهدف إلى تطوير ودعم مهنة الهندسة اكاديميا وعمليا ورفد قطاع الهندسة في الاردن بآخر المستجدات على الصعيد العلمي والتقني.

    وأضاف أن الموقع يقدم العديد من الخدمات التي تهم المهندسين والأكاديميين والباحثين إضافة إلى اللجان التحضيرية والعلمية للمؤتمرات من زوار الموقع، مثل خدمات الدفع الالكتروني، وتحكيم الأوراق العلمية، وتسجيل المشاركين، ومكتبة الأوراق العلمية المنشورة في المؤتمرات، وسهولة إنشاء وإطلاق موقع الكتروني لأي مؤتمر خلال خمس دقائق فقط بتصميم عصري يعكس روح المؤتمرات ورؤيتها.

   ويذكر أن هذه الجائزة تعتبر كواحدة من أفضل برامج الجوائز كما يقول الخبراء في مجال التميز .

    وقد حضر حفل التكريم العديد من السفراء العرب وكبار الشخصيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والاقتصاد .

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
17914363