الأميرة دينا مرعد تلتقي رئيس وأعضاء لجنة ارتباط المهندسين...


05-11-2014

 التقت سمو الأميرة دينا مرعد المدير العام لمؤسسة الحسين للسرطان رئيس لجنة ارتباط نقابة المهندسين الاردنيين في الرياض  بحضور السفير الأردني في الرياض جمال الشمايلة وذلك في مقر السفارة الأردنية في الرياض.

  ورافق الاميرة دينا وفداً للتعريف بمركز الحسين للسرطان بين الجالية الأردنية المقيمة في السعودية حيث إستعرضت سموها عددا من القضايا المتعلقة بالمركز كالخدمات المقدمة  للمصابين و مميزات برنامج "رعاية"

  وأوضحت انه بموجب برنامج رعاية يستطيع العضو ان يستفيد من سقف تغطية بحد اقصى يصل الى (30000) دينار في حالة الإصابة بالمرض.

كما تحدثت الاميرة دينا مرعد عن التوسعة المقترحة للمركز، والذي تسير وفق المخطط لها، وأكدت بان المركز ما زال بحاجة الى دعم من الخيّرين لإنجاز المهمة، والتي تتطلب مبالغاً كبيرة، ليزيد عدد الأسرة في المركز، وفتح المجال لإستقبال العديد من الحالات.

فيما اعرب سفير الاردن لدى الرياض جمال الشمايلة عن إستعداد السفارة لتقديم كل ما يلزم من اجل إنجاح المهمة النبيلة،  حيث يسهل ذلك على الجالية الأردنية بالسعودية والتي يقدر عددها بما يزيد عن (350000) نسمة، للإستفادة من هكذا برامج وخدمات وطنية، تعزيزا  للجهود الكبيرة المبذولة من سموها في هذا الإطار.

   من جهته اعرب الزميل م. منذر مشتهى رئيس لجنة ارتباط المهندسين في الرياض عن تقديره لسمو الأميرة على مبادرتها بلقاء الجالية الاردنية في السعودية للتعريف بهذا المركز المتميّز، واعرب عن إعتزازه بسفارة الوطن.

   وقد اكد م. مشتهى ان النقابة  كانت سبّاقة في دعم مركز الحسين منذ البدايات، مادياً وببرامج توعية لمنتسبيها من اجل المشاركة في برنامج "رعاية"، وانها وقعت اتفاقية مع  مركز الحسين بهذا الخصوص.

كما اكد م. مشتهى استعداد النقابة في الرياض وباقي فروع النقابة في السعودية لتقديم كل العون والمساعدة في وضع البرامج التعريفية والتوعوية بأهمية المركز وخدماته بين المهندسين الأردنيين العاملين في السعودية.

ومن اهم التوصيات التي خرج بها هذا اللقاء، التوصية بإنشاء مكتب ارتباط لمركز الحسين للسرطان في مقر السفارة الأردنية بالرياض، للتسهيل على المواطنين التواصل بما يهمهم، ودراسة تأسيس لجنة متخصصة ومتطوعة من المهندسين الأردنيين المغتربين، يتم تدريبها في مركز الحسين، بحيث تصبح لجنة فاعلة في  توعية المهندسين وعائلاتهم بالمشاركة الفاعلة  في برنامج "رعاية" .

يتواجد حاليا:
30
أنت الزائر رقم:
14196059