486 الف حصيلة حملة فلنشعل قناديل صمودها


05-11-2014

بلغت حصيلة تبرعات اليوم المفتوح لحملة "فَلْنُشْعِلْ قَنَادِيْلَ صُمُودِهِا" التي نظمتها لجنة مهندسون من اجل فلسطين والقدس في نقابة المهندسين بالتعاون مع اذاعة حياة اف ام امس الثلاثاء لصالح ترميم منازل في البلدة القديمة بالقدس 468 الف دينار.

وكانت الحملة قد بدأت على اثير الاذاعة من الساعة السابعة والنصف من صباح الثلاثاء ولغاية منتصف الليل.

وشهدت الحملة اقبالا من المواطنين والمهندسين والطلبة والاطفال على التبرع من خلال الاذاعة ومقر نقابة المهندسين وفروعها في المحافظات، كما لاقت الحملة تجاوبا كبيرا عبر صفحات التواصل الاجتماعي ومجموعات شبابية وطلابية.

وشكر رئيس اللجنة المهندس بدر ناصر المواطنين والمهندسين والفعاليات الشبابية والنسوية على تبرعهم من اجل تثبيت المقدسيين المرابطين في المسجد الاقصى والقدس.

واكد ان هذا الجهد سوف يساهم في رفع معنويات المقدسين الذين يدافعون بكل ما اوتوا من قوة عن المسجد الاقصى في ظل الاقتحامات المتكررة التي يتعرض لها في محاولة لتقسيمه زمانيا ومكانيا.

وبين ان المرحلة الرابعة للحملة ستشمل ترميم 14 وحدة سكينية ويستفيد منها 60 مقدسيا.

ويذكر ان اللجنة اطلقت الحملة في صيف العام 2010 بهدف تعزيز صمود المقدسيين في البلدة القديمة بشكل خاص وبالقدس بشكل عام، والحد من هجرة المقدسيين إلى أطراف القدس أو خارجها.

وقد قامت  مرحلتها الأولى بترميم عقارين، وانها قامت بترميم 45 وحدة سكنية استفاد منها 182 مقدسياً، حيث تحسنت ظروف معيشتهم، وأسهمت في تثبيتهم في البلدة القديمة للقدس.

    

يتواجد حاليا:
19
أنت الزائر رقم:
14139960