المهندسين وابو غزالة يوقعان مذكرة تفاهم


17-11-2014

 وقعت في مبنى جامعة طلال أبوغزاله اليوم مذكرة تفاهم بين نقابة المهندسين الأردنيين وشركة أبوغزاله وشركاه للاستشارات، تقضي بالتعاون بينهما في تقديم الخدمات والخبرات الإدارية والفنية وكذلك التعاون في مجال تقديم الخدمات الهندسية الاستشارية والخبراء والخدمات المهنية الأخرى من الجانبين.

 

وقد وقع المذكرة سعادة النقيب المهندس عبدالله عبيدات وسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، وأعرب الدكتور طلال أبوغزاله عن سعادته باستضافة نقيب المهندسين والوفد المرافق وقال من دواعي الفخر أن تكون النقابة الأردنية رئيساً لاتحاد المهندسين العرب، وهذا يسجل للأردن وللنقابة، وأضاف بأننا في هذا اللقاء نعتبر أنفسنا شركاء متخصصين كل في مجاله للتعاون في مجالات عديدة.

 

وأكد أن مجموعة طلال أبوغزاله تتطلع للتعاون وتبادل الخبرات مع النقابة في مجال العمل الاستشاري الهندسي والدراسات الفنية المتعلقة بالمناقصات الاقليمية والدولية التي تشارك بها المجموعة حول العالم.

 

ومن جهته ثمن المهندس عبدالله عبيدات جهود مجموعة طلال أبوغزاله والانجازات التي حققتها وهذه السمعة الدولية الكبيرة.

 

وقدم النقيب شرحاً موجزاً عن أنشطة وبرامج النقابة وبين أن نسبة المهندسين في الأردن من أعلى النسب في العالم و أوضح بأن نحو 35 ألف مهندس أردني يقودون العمل الهندسي في البلاد العربية منهم 22 ألف في المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف أن النقابة تقوم بدور كبير في مجال تأهيل وتدريب وبناء قدرات وتشغيل المهندسين من خلال أكثر من 150 تشكيلا تعمل تحت مظلة النقابة مشيراً بأن النقابة تنفذ نحو 14% من إجمالي التدريب العالمي على عقود الاتحاد العالمي للمهندسين الاستشاريين فيدك، وأوضح عبيدات بأن النقابة أبرمت عدة اتفاقيات محلية واقليمية ودولية  في كافة المجالات.

يتواجد حاليا:
75
أنت الزائر رقم:
18870690