المهنية تطرح " مشروع روابي البشيري


23-11-2014

أعلنت الشركة المهنية للاستثمارات العقارية والإسكان (PROF) عن طرح مشروع "روابي البشيري" للبيع في منطقة البشيري / السرو على طريق عمان السلط. ويعتبر هذا المشروع ثالث مشروع تطوير أراضي تطرحه الشركة للبيع لعموم المواطنين بعد أن أتمت بيع مشروعي " تل الرمان" / طريق عمان جرش ومشروع "روابي الإسراء" خلف جامعة الإسراء .

وأعلن رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد الطباع بأن الشركة المهنية أضحت من الشركات العقارية الأكثر تطوراً خلال العامين الماضيين ، حيث قامت بطرح العديد من المنتجات العقارية المميزة في جميع المجالات الشقق السكنية في مشروع "رياض المهندسين" و"مشروع فلل حنينا" في مأدبا ومشاريع تطوير الأراضي الذي كان آخرها مشروع "روابي الإسراء" الذي لاقى إقبالاً منقطع النظير.

وأضاف الطباع بأن مشروع "روابي البشيري" يقدم نموذجاً جديداً لمشاريع النخبة في المنطقة ، حيث يتميز بموقع جاذب ما بين عمان والسلط في منطقة السرو خلف جامعة عمان الأهلية وبتنظيم سكن (أ) بالقرب من العديد من مشاريع الإسكان الرائدة، وقال الطباع بأن عدد القطع المتوفرة محدود جداً وبسندات تسجيل مستقلة وبإمكان الراغبين مراجعة الشركة في موقعها الكائن في شارع مكة أو الدخول عبر الموقع الإلكتروني للشركة للإطلاع على كافة التفاصيل عن هذا المشروع والمشاريع الأخرى التي تقدمها الشركة لزبائنها المميزين. 

يتواجد حاليا:
93
أنت الزائر رقم:
15811782