مهندسات مبدعات في اقليم الشمال


13-12-2014

 اقامت لجنة المهندسات العربيات في اتحاد المهندسين العرب بالتعاون مع لجنة المهندسات الاردنيات في نقابة المهندسين لقاء تواصليا للمهندسات المبدعات في اقليم الشمال تحت رعاية نقيب المهندسين ورئيس اتحاد المهندسين العرب م. عبدالله عبيدات وذلك في فرع النقابة في اربد.

واشاد م.عبيدات بجهود لجنتي المهندسات العربيات والاردنيات في ابراز دور المهندسة العربية والاردنية وتميزها الذي يعكس المستوى المتقدم الذي وصلت اليه مهنة الهندسة في المملكة والوطن العربي.

واكد دعم نقابة المهندسين واتحاد المهندسين العرب للمهندسة العربية والاردنية، مشيرا الى النجاحات التي حققتها المهندسة الاردني في مختلف القطاعات الهندسية.

ومن جانبه اثنى رئيس فرع نقابة المهندسين في اربد م.عمر مناصرة بالدور الذي تقوم به المهندسة الاردنية ومهندسات اقليم الشمال في ايصال رسالة النقابة والارتقاء بالمهنة.

ومن جانبها قالت رئيسة لجنة المهندسات العربيات م.فدوى ابوغيدا ان من أهداف السنة الإعلامية للمهندسة العربية التعريف بالأدوار الكبيرة التي تقوم بها المهندسة العربية في القضايا المهنية والنقابية والوطنية، وتوجيه الفكر العام للمهندسات العربيات نحو الارتقاء والتميز وتبوء المناصب القيادية.

فيما اشارت رئيسة لجنة المهندسات الاردنيات م.حنين قبلان الى التعاون الكبير بين اللجنتين في اظهار الوجه المشرق للمهنة والمهندسة العربية والاردنية.

وتم خلال اللقاء الذي جاء ضمن فعاليات السنه الاعلامية للمهندسة العربية عرض تجارب وقصص نجاح للمهندسات المبدعات في اقليم الشمال.

كما اقيمت ندوة حوارية بعنوان "نقابتك في خدمتك"، ومعرض منتجات مهندسات اقليم الشمال.

وفي نهاية اللقاء قام م.عبيدات بتسليم الدروع التقديرية لعدد من المهندسات المبدعات في اقليم الشمال.










يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
16793650