رئيس هيئة الاستثمار يشيد بأمانة وحرص النقابة في استثمار...


23-12-2014

قال رئيس هيئة الاستثمار، الدكتور منتصر العقلة أن وجود نقابة المهندسين الاردنيين في منطقة البحر الميت كمستثمر صاحب مصداقية يعطي قيمة اضافية لمشاريع التطوير القائمة في تلك المنطقة .

وأضاف خلال حفل توقيع اتفاقية استثمار بين النقابة والشركة الاردنية لتطوير المناطق التنموية بأن النقابة بسبب مصداقيتها ودورها التنظيمي ومشاركتها الفاعلة في استثمارات حقيقية في منطقة البحر الميت سيكون لها أثر كبير في تشجيع الاستثمار في المنطقة ككل.

  وأشاد العقلة بالنقابة وما تتمتع به من أقصى درجات الامانة والحرص في استثمار أموالها وقال أن وجودها كمستثمر يعطي مصداقية للمملكة في مساعيها لجذب الاستثمارات للأردن وجعل منطقة البحر الميت منطقة جاذبة للاستثمار .

من جهته قال معالي المهندس علي الغزاوي رئيس مجلس ادارة الشركة الاردنية لتطوير المناطق التنموية بأن التعاون مع نقابة المهندسين ووجودها كمستثمر في البحر الميت هو دليل على تكامل ادوار المؤسسات الوطنية لدعم الاقتصاد الوطني.

وبدوره أشاد نقيب المهندسين الاردنيين ورئيس اتحاد المهندسين العرب المهندس عبد الله عبيدات بدور هيئة الاستثمار وشركات تطوير المناطق التنموية في جذب الاستثمارات الى المملكة ودعم الاقتصاد الوطني .

وأكد عبيدات أن النقابة استطاعت بفضل مصداقيتها وخبرتها التوسع في خدمة الزملاء المهندسين في كافة المجالات ومنها الاستثمار التابع لصندوق تقاعد المهندسين، حيث تم شراء والسير في  تطوير 400 دونم في مدينة العقبة والتي يتوقع ان تمثل ابداعا هندسيا اردنيا بامتياز مرحبا بالتعاون مع هيئة الاستثمار والشركة الاردنية لتطوير المناطق التنموية في منطقة البحر الميت  .

ووقع الاتفاقية من جانب النقابة المهندس ماجد الطباع نائب نقيب المهندسين ورئيس مجلس ادارة شركة مرجان المهندس ومن جانب شركة تطوير المناطق التنموية الاردنية الدكتور طه الزبون مدير عام الشركة .

ويذكر ان شركة تطوير المناطق التنموية الاردنية وشركة مرجان المهندسين للاستثمار والتطوير العقاري ( شركة مملوكة بالكامل لنقابة المهنسين ) قد اتفقتا على بيع وتطوير قطعتي ارض استثماريتين في منطقة الكورنيش / البحر الميت

  



يتواجد حاليا:
90
أنت الزائر رقم:
16760299