الاميرة دينا مرعد تشكر المهندسين الاردنيين في السعودية


27-12-2014

تلقت لجنة ارتباط المهندسين الاردنيين في الرياض رسالة شكر من سمو الأميرة دينا مرعد- مديرعام مؤسسة الحسين للسرطان - عبرت فيها عن سعادتها بالتواصل الإيجابي والأفكار البناءة التي طرحت من قبل لجنة الارتباط  في مجال مكافحة مرض السرطان والتوعية منه، والذي تجلت معالمه كبادرة للتعاون ضمن مبادرات اللجنة الوطنية وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مع سموها بهذا الخصوص خلال الفترة الماضية في الرياض

 

وفي ما يلي نص الرسالة:

"المهندس منذر مشتهى المحترم،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

يسعدني بداية أن أتقدم من حضرتكم بعميق الشكر والتقدير على وقتكم في الإجتماع معنا خلال زيارتنا إلى الرياض الاسبوع الماضي، وأشكركم على طرح العديد من المقترحات والأفكار لتعزيز التواصل المباشر الإيجابي والتوعية ما بين مؤسسة ومركز الحسين للسرطان وأعضاء نقابة المهندسين الأردنيين في المملكة العربية العربية السعودية. حيث كانت جهودكم الطيّبة ووقفتكم إلى جانبنا بمثابة قوة دافعة شحنت همّتنا وأمدّتنا بالقوة والعزيمة التي نحتاجها في مشوار كفاحنا ضد مرض السرطان.

سوف يقوم فريق المؤسسة بالتواصل معك لمتابعة كافة التفاصيل التي قمنا بمناقشتها خلال إجتماعنا. أتمنى أن نعتبركم سفراء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الرياض وذلك في سبيل حشد الدعم لتوفير أفضل رعاية ممكنة لمرضى السرطان.

أكرر شكري الجزيل على إهتمامكم وأتمنى لكم موفور الصحة والعافية

 

ويذكر أن لجنة ارتباط المهندسين في الرياض هي واحدة من 7 لجان ارتباط للنقابة في الدول العربية تهدف الى التواصل مع المهندسين الاردنيين في الخارج وتقديم الخدمات للمهندسين لهم في مواقع عملهم المختلفة . 

يتواجد حاليا:
27
أنت الزائر رقم:
13780466