النقابة توقع اتفاقية لادارة خدمات التأمين الطبي للاسنان


06-01-2015

وقعت نقابة المهندسين وشركة امان لادارة التأمينات والنفقات الطبية والسنية اتفاقية لادارة خدمات التأمين الطبي للاسنان.

ووقع الاتفاقية نيابة عن النقابة نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات وعن الشركة رئيس هيئة المديرين نائل المصري.

وبموجب الاتفاقية تقوم نقابة المهندسين من خلال صندوق التأمين الصحي فيها باصدار برنامج تأمين سني يستفيد منه من يرغب من المهندسين الذين يجيز لهم نظام الصندوق بذلك كمشتركين او منتفعين.

وتتولى الشركة ادارة التأمين الخاص بتأمين علاج الاسنان من قبل النقابة من خلال شبكة طبية من مقدمي الخدمات الطبية السنية المعتمدين لاغراض الاتفاقية، وتحدد اسماؤهم في ملحق خاص.

وبموجب الاتفاقية تقوم النقابة بتوفير مكان مناسب في دائرة التأمين الصحي للشركة تقوم من خلاله بتقديم الخدمة وشرح منافعها للمراجعين، وبتزويد الشركة بالمعلومات التي تمكنها من الاتصال بالمهندسين.

فيما تقوم الشركة بتوفير شبكة طبية من اطباء ومراكز طب اسنان بالتنسيق مع النقابة، وضمان حصول المشتركين على التغطية الطبية المطلوبة وتطوير الخدمات المقدمة ومراعاة ملاحظات النقابة وتوجيهاتها.

وقال نقيب المهندسين ان الاتفاقية تأتي في اطار الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها وسعي النقابة لتوسعة الخدمات وتحسينها، ومواكبة احتياجات المهندسين واسرهم.

واضاف ان النقابة تقدم العديد من الخدمات المهنية والاستثمارية والاجتماعية لمنتسبيها وان تلك الخدمات لاتتوقف عند حد معين وانها مستمرة وتواكب الزيادة الكبيرة في اعداد المهندسين وتلبي احتياجاتهم المختلفة. 

يتواجد حاليا:
82
أنت الزائر رقم:
15810438