اهالي المهندسين المعتقلين يعتصمون امام ادارة مراكز الاصلاح...


24-01-2015

نفذ أهالي المهندسين وموظفي النقابة المعتقلين اعتصاماً تضامنيا مع أبنائهم من أمام إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل للمطالبة بتحسين ظروف اعتقالهم في سجن الموقر 2 ومعاملتهم بانسانية وإدخال الملابس والحرامات لتدفئتهم والسماح بالزيارة في اوقات الزيارة المعتمدة لجميع العائلة وأصدقائهم مثل باقي النزلاء في مراكز الإصلاح والتأهيل .

وقالت شقيقة المهندس بشير الحسن أن "الادارة طلبت منا دخول مندوب من الأهالي لعرض مطالبنا ولكنها لم تسمح بدخول الصحافة ورفضت فيما بعد الاستماع إلى المطالب مكتفين بأخذ بياناتنا الشخصية".

وأضافت: "لا يجوز اعتقال مهندسين دون تهم في سجن انفرادي وعدم السماح للأقارب الا من الدرجة الاولى بالزيارة ولا حتى ادخال الملابس الشتوية والحرامات وغيره من اللوازم الخاصة بالتدفئة" .

وقال السيد خالد حسونة أحد أهالي المعتقلين انه تم نقل المعتقلين من سجن المخابرات إلى الجويدة ثم إلى الموقر 2 بملابس صيفية في ظل أجواء باردة مطالباً بتحسين أوضاع اعتقالهم إلى حين الإفراج عنهم.

وقال الأسير المحرر من سجون الاحتلال الصهيوني المعتقل سابقاً المهندس مازن ملصة "إن كان اعتقالهم بسبب دعمهم للمقاومة فليخرج علينا المسؤولون ليقولوا لنا أن دعم المقاومة ضد محتل غاصب إرهاب حتى نتبين من مواقفنا".

وأكد ملصة أن المعتقلين ناشطون في قضايا وطنية وانسانية مثل القدس والأسرى، ذوو اخلاق عالية مشهود لها ويجب تكريمهم على ما قدموه وأن الفعاليات مستمرة حتى الافراج عنهم جميعاً وستكون الفعالية القادمة يوم الثلاثاء 20/1/2015 الساعة الثالثة عصراً من أمام مبنى وزارة الداخلية.

فيما رفع الأهالي والمشاركون بالاعتصام لافتات تعبر عن تضامنهم مع المعتقلين مثل "من للاسرى ، من للمفقودين بعد اعتقال المهتمين" و "من فاته شرف المقاومة فلا يفوته شرف دعم المقاومة".








 

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
15787220