"البرنامج التأهيلي لدخول سوق العمل"


25-01-2015

أقامت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الأردنيين " البرنامج التأهيلي لدخول سوق العمل" بحضور عدد من المهندسين حديثي التخرج .

وفي افتتاح البرنامج قال نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع ان هذا النشاط يهدف للتعريف بخدمات النقابة والمهارات اللازمة التي يجب ان يكتسبها المهندس في ظل شح الفرص الوظيفية في الوقت الحالي ودعا جميع المهندسين الشباب للاشتراك بالنشاطات والدروات التي يقيمها القسم لما تعود بالنفع على المهندسين.

وقال المهندس انيس حلواني رئيس لجنة المهندسين الشباب بأن هذا البرنامج تم تنظيمه من اللجنة لمساعدة الزملاء المهندسين بالتعرف على جميع الامور التي تختص بالنقابة وتسليحهم بالأدوات اللازمة للمنافسة بقوة لدخول سوق العمل .
 

و اشتمل البرنامج الذي عقد بتاريخ 17/1/2015 على  عدة محاور ابتدأت بمحور بالتعريف بأهداف النقابة وهيكليتها قدمه رئيس شعبة الهندسة المدنية المهندس خالد أبو رمان , و محور خدمات النقابة وصناديقها قدمه الاستاذ يوسف عرميط رئيس قسم المهندسين الشباب وتحدث عن قانون ممارسة المهنة المهندس طارق المومني رئيس قسم التدريب والتشغيل وممارسة المهنة و قدم محور  قانون العمل المحامي عمر الطويل وكان المحور الاخير حول السيرة الذاتية ومقابلات العمل مع المهندس احمد عمرو وانتهى الملتقى باستلام المهندسين شهادات المشاركة. 











يتواجد حاليا:
52
أنت الزائر رقم:
16248779