نقيب المهندسين يفتتح دائرة التسويق والعلاقات العامة


01-02-2015

 

 

 

 

افتتح نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات مركز الاعمال واستوديو التصوير وتوسعة دائرة التسويق والعلاقات العامة في النقابة.

وقال م.عبيدات ان المركز والاستوديو انجازان جديدان يضافان لكم كبير من الانجازات التي حققتها النقابة في مختلف المجالات المهنية والنقابية والاستثمارية.

واضاف ان مركز الاعمال والاستوديو سيسهمان في نشر انجازات النقابة في اوساط المهندسين والمجتمع، وسيعكسان المستوى المتقدم للنقابة على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

واشار م.عبيدات ان مركز الاعمال والاستوديو سيشكلان قصة نجاح يستفيد منها المهندس والمجتمع، وسيكونان اضافة جديدة للنقابة.

وشكر اللجنة الاعلامية ودائرة التسويق والعلاقات العامة في النقابة على الجهود التي بذلوها لانجاز التحديثات الاخيرة.

ومن جانبه قال مساعد الامين العام م.محمد ابوعفيفة ان مركز الاعمال يهدف الى خدمة القطاع الهندسي في المملكة والمنطقة، وكذلك الاستوديو الاعلامي للنقابة الذي سيعكس صورة عن الواقع الذي تطلع به النقابة.

واضاف ان المركز سيساهم في ابراز الصورة والاهداف الكبيرةى التي تسعى النقابة لتحقيقها من خلال ايجاد وتوفير فرص عمل للمهندسين داخل المملكة وخارجها.

ودعا م.ابوعفيفة القطاع الهندسي والشركات الهندسية داخل المملكة وخارجها وقطاع الاعمال وخاصة في منطقة الخليج العربي الى الاستفادة من المركز والمجهز بكافة الوسائل التي تساعد الشركات ومجتمع الاعمال للالتقاء بالخبرات الهندسية الاردنية المتميزة.

ومن جانبه شكر مدير التسويق والعلاقات العامة في النقابة محمد الغزاوي مجلس نقابة المهندسين ومساعد الامين العام م. خالد القدومي واللجنة الاعلامية على الدعم الذي قدموه من اجل انجاز التحديثات الاخيرة.

واشار الى وسائل الاتصال والتواصل المختلفة التي تستخدمها دائرة التسويق والعلاقات العامة للوصول الى المهندسين واطلاعهم على انشطة النقابة واعلاناتها المختلفة.

 

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
17880211