بدأ استقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس الفروع


02-02-2015

تبدأ نقابة المهندسين صباح الجمعة الموافق 30/1/2015 من خلال فروعها في المحافظات باستقبال طلبات الترشح لانتخابات مجالس فروعها في محافظات (إربد والبلقاء وجرش والزرقاء والطفيلة وعجلون والعقبة والكرك ومأدبا ومعان والمفرق) المقررة في 13 شباط، والتي سيتم خلالها انتخاب الاعضاء المكملين في الهيئة المركزية للدورة 27.
وتبدأ النقابة باستقبال طلبات الترشح من الساعة الثامنة والنصف من صباح يوم الجمعة ولغاية نهاية دوام يوم الخميس الخامس من شباط.
وحددت النقابة اخر موعد لتسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة في الانتخابات حتى يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من شباط المقبل.
ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة لفروع النقابة في المحافظات اجتماعها الفعلي (الدعوة الثانية) في 12 شباط المقبل، قبل موعد الانتخابات بيوم، وذلك لمناقشة واقرار التقارير السنوية للفروع والحسابات الختامية ومشاريع موازنة العام 2015.
اما انتخابات شعب النقابة الست فستجري يوم الثلاثاء 24 من شهر شباط المقبل لشعب (المعمارية والكهربائية والكيماوية) وستفتح النقابة باب الترشيح خلال الفترة من الثاني وحتى الثامن من شهر شباط المقبل.
فيما ستجري انتخابات شعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 27 شباط المقبل على ان تفتح النقابة باب الترشيح اعتبارا من الخامس وحتى الحادي عشر من شهر شباط المقبل.
ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) للشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) في 23 شباط المقبل، فيما تعقد الهيئات العامة الفعلية (الدعوة الثانية) لشعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 26 شباط المقبل.


 

يتواجد حاليا:
46
أنت الزائر رقم:
14119546