وزيرة التنمية الاجتماعية تشيد بدور النقابة المهني والاجتماعي


07-02-2015

 بحث نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات مع وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابوحسان اوجه التعاون بين النقابة والوزارة.

وتم خلال اللقاء الذي جمع م.عبيدات بالوزيرة في الوزارة التطرق لمذكرة التفاهم الموقعة بين الجانبين وخاصة فيما يتعلق بتدريب وتأهيل المهندسين الجدد، وتقديم الاستشارات الهندسية للوزارة من خلال المكاتب الهندسية في مختلف مناطق المملكة للمشاريع التي تقوم بها الوزارة لصالح الفقراء.

وأشادت ابو حسان بالدور المهني والاجتماعي الذي تقوم به النقابة، وأشارت ان الوزارة تسعى للاستفادة من خبرات المهندسين في تنفيذ مشاريعها المختلفة التي تهدف الى توفير مساكن للاسر الفقيرة والعفيفة.

واكدت الوزيرة على اهمية التعاون مع نقابة المهندسين في توفير منازل للفقراء وتقديم المساعدة التي يحتاجونها.

ومن ناحيته قال نقيب المهندسين ان النقابة تقوم بدورها المجتمعي من خلال صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة والذي تم تشكيله من خلال نظام للمسؤولية الاجتماعية يعد الاول من نوعه في المملكة والمنطقة.

واضاف ان الصندوق يعمل وفق منهجية مؤسسية تهدف الى مساعدة المحتاجين من مهندسين ومواطنين، خاصة في ظل تراجع الطبقة الوسطى لصالح الطبقة الفقيرة.

واشار م.عبيدات ان النقابة تسعى للتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية في مشاريعها التي تهدف الى التخفيف من الفقر والبطالة، وانها على استعداد تقديم مالديها من خبرات لهذه الغاية.

وبين ان النقابة تتمتع بعلاقات مميزة مع مختلف الوزارات ومن بينها وزارة التنمية الاجتماعية التي تقوم بدور في غاية الاهمية للحد من الفقر والبطالة.

 

 

يتواجد حاليا:
210
أنت الزائر رقم:
18367689