فتح باب الترشح بالشعب (المدنية والمكيانيكية والتعدين) لانتخابات...


09-02-2015

فتحت نقابة المهندسين اليوم باب الترشح لانتخابات الشعب الهندسية (المدنية والميكانيكية والتعدين) والذي يستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.وكانت النقابة قد فتحت الاثنين الماضي باب الترشح لانتخابات الشعب الهندسية (المعمارية والكهربائية والكيماوية) والذي يستمر حتى الثامن من الشهر الجاري.

وستجري انتخابات الشعب (المعمارية والكهربائية والكيماوية) في 24 الشهر الجاري يسبقها بيوم اجتماع الهيئة العامة الفعلي للشعب، فيما تجري انتخابات الشعب (المدنية والميكانيكية والتعدين) في 27 الحالي يسبقها بيوم اجتماع الهيئة العامة الفعلي للشعب.

فيما اقفلت النقابة اليوم الخميس باب الترشح لانتخابات فروعها في المحافظات بعد ان كانت قد فتحت باب الترشح يوم الجمعة الماضية.

وتجري انتخابات مجالس الفروع للدورة 27 في 13 شباط الجاري في محافظات إربد والبلقاء وجرش والزرقاء والطفيلة وعجلون والعقبة والكرك ومأدبا ومعان والمفرق.

وحددت النقابة اخر موعد لتسديد الرسوم السنوية لغاية المشاركة في انتخابات الفروع حتى يوم الاربعاء الموافق الحادي عشر من شباط المقبل.

ومن المقرر ان تعقد الهيئات العامة لفروع النقابة في المحافظات اجتماعها الفعلي الدعوة الثانية في 12 شباط ، قبل موعد الانتخابات بيوم، وذلك لمناقشة واقرار التقارير السنوية للفروع والحسابات الختامية ومشاريع موازنة العام 2015.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
15780874