الامين العام للهيئة الخيرية الهاشمية يشيد بدور النقابة...


18-02-2015

 افتتح نقيب المهندسين رئيس اتحاد المهندسين العرب م.عبدالله عبيدات التحسينات التي اجرتها النقابة على على قاعة الانتظار في بنك الملابس التابع للهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية.

وحضر حفل الافتتاح امين عام الهيئة ايمن المفلح ورئيس صندوق المسؤولية الاجتماعية في النقابة م.بادي الرفايعة ومديرة البنك لينا الداوود.

واثنى المفلح على الدعم الذي قدمته نقابة المهندسين لبنك الملابس لمساعدته على القيام بدوره في توفير الملابس للفقراء والمحتاجين.

واشاد بالتعاون القائم بين الهيئة ونقابة المهندسين والنقابات المهنية بشكل عام في مجال الاغاثي ومساعدة الفقراء والمحتاجين.

ولفت الى ان النجاح الذي حققه بنك الملابس يضعه امام تحدي لمزيد من العمل والانجاز.

ومن جانبه ابدى م.عبيدات اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه بنك الملابس والية عمله واهدافه الخيرية التي تساهم في التخفيف من معاناة الفقراء والمحتاجين.

واكد ان الية عمل البنك تشكل ابداعا وقصة نجاح، وتساهم حفظ كرامة المستفيدين من الملابس الذي يقدمها البنك بطريقة حضارية.

وقدمت مديرة البنك شرحا حول الية عمل البنك وانجازاته، مشيرة الى انه قام خلال العام الماضي بتوزيع ما يزيد عن نصف مليون قطعة ملابس واحذية والعاب ومواد متفرقة، استفاد منها ما يزيد عن 114 الف محتاج في مختلف انحاء المملكة، وان البنك يسعى الى توزيع مليون قطعة خلال العام الحالي.

ومن جانبه قدم المهندس الرفايعة شرحا عن مساهمات صندوق المسؤولية الاجتماعية في نقابة المهندسين والتي من بينها ترميم بيوت الفقراء واجراء تحسينات على عدة مرافق عامة من بينها صالة الانتظار في الاحوال المدنية
ومرسم كلية الهندسة في الجامعة الاردنية والسفارة الاردنية في الرياض.






 

يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
17814832