بدء الاقتراع في انتخابات (المدنية ، الميكانيكية ، التعدين)


21-03-2015

 فتحت نقابة المهندسين عند الساعة التاسعة صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس الشعب الهندسية (المدنية والميكانيكية والمناجم والتعدين).

وتستمر عملية الاقتراع لغاية السادسة مساء في مركز النقابة بعمان وفروعها في في اربد والزرقاء والبلقاء والكرك والعقبة ومادبا وعجلون والمفرق والطفيله.

وقال رئيس لجنة الانتخابات م.خالد القدومي ان عدد المهندسين المسددين لاشتراكاتهم السنوية التي تخولهم المشاركة في الانتخابات (15364) للشعبة المدنية و(9370) للشعبة الميكانيكية مهندسا و(627) لشعبة هندسة المناجم والتعدين.

واضاف ان 15 مرشحا يتنافسون على مقاعد مجلس الشعبة المدنية السبعة، فيما يتنافس 40 مهندسا على المقاعد المخصصة للشعبة في الهيئة المركزية للنقابة، ويتنافس 16 مرشحا على مقاعد مجلس الشعبة الميكانيكية و 40 مرشحا على مقاعد الشعبة في الهيئة المركزية، ويتنافس 14 مرشحا على مقاعد مجلس شعبة المناجم والتعدين و 10 مرشحين على مقاعد الشعبة في الهيئة المركزية.

واشار ان النقابة اعدت كافة التجهيزات المتعلقة بالربط الالكتروني مع لجان الانتخاب في الفروع، والفرز الالكتروني لاوراق المقترعين.

وعقدت الهيئات العامة للشعب الثلاث اجتماعاتها مساء امس في مجمع النقابات المهنية تم خلالها اقرار تقاريرها السنوية واختيار لجان الاشراف على الانتخابات.

يتواجد حاليا:
111
أنت الزائر رقم:
15757573