عبيدات: روح منافسة بشكل حضاري بين الزملاء


22-03-2015

 قال نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات أنه باستكمال انتخابات الشعب الهندسية تكون النقابة قد قطعت شوطا كبيرا من العملية الانتخابية التي ستتوج بانتخاب النقيب ونائب النقيب وأعضاء مجلس النقابة المقررة في الثامن من أيار المقبل.

 

وأضاف م. عبيدات أن المرحلة الثانية من انتخابات الشعب الهندسية المتمثلة بانتخاب الشعب الهندسية (المدنية والميكانيك والمناجم والتعدين) جرت بيسر وسهولة وفي أجواء تنافسية وروح زمالة تعكس المستوى الحضاري الذي وصلت إليه النقابة ومنتسبوها.

 

وأشار م.عبيدات إلى أن أهمية انتخابات الشعب تأتي من كونها تحدد ملامح مجلس النقابة الذي سيتولى إدارة دفة النقابة لثلاث سنوات، حيث يشترط قانون النقابة أن يكون المرشح لعضوية مجلس النقابة من الأعضاء الفائزين في انتخابات الشعب الهندسية.

 

وبين أن النقابة فتحت صناديق اقتراع في مركز النقابة بمجمع النقابات المهنية بعمان وفروعها في اربد والزرقاء والبلقاء والكرك والعقبة ومأدبا والمفرق وعجلون والطفيلة، ووفرت وسائل نقل للمهندسين من الفروع التي لايوجد فيها صناديق اقتراع إلى الفروع القريبة التي توجد فيها صناديق.

 

وأوضح م.عبيدات أن النقابة أعدت كافة الترتيبات التي تضمن نزاهة الانتخابات من خلال لجان الإشراف على الانتخابات التي انتخبتها الهيئات العامة للشعب وتمكين المهندسين من الاطلاع على أعداد المقترعين أولا بأول عبر موقع النقابة الالكتروني وكذلك نتائج الفرز الالكتروني.

 

ولفت إلى أن فرز أصوات المقترعين في المحافظات يتم في مركز النقابة بمجمع النقابات المهنية في العاصمة الأردنية عمان من خلال عملية الفرز الالكتروني الذي يجرى أمام الهيئة العامة.

يتواجد حاليا:
70
أنت الزائر رقم:
17880233