لجنة ارتباط المنطقة الشرقية في السعودية تحتفل بعيدها العاشر


18-04-2015

احتفلت لجنة ارتباط نقابة المهندسين في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بالعيد العاشر لتأسيسها بحضور نقيب المهندسين م.عبدالله عبيدات ووفد من النقابة وممثلين وممثلين عن السفارة اﻷردنية و الهيئة السعودية للمهندسين ولجان ارتباط النقابة في كل من الرياض وجدة و البحرين وممثلين عن مجموعة من الشركات الهندسية.

 

واشاد م.عبيدات باداء لجنة ارتباط النقابة في المنطقة الشرقية والجهود التي تبذلها في خدمة المهندسين الاردنيين وتعاونها مع النقابة لتأمين فرص عمل للمهندسين.

كما اثنى ممثل السفارة الاردنية الدكتور عافي الجبور على دور اللجنة في ابراز دور المهندس الاردني وتطوير قدراتهم الهندسية.

 

ومن جانبه قال رئيس مجلس ادارة الهيئة السعودية للمهندسين م. جميل البقعاوي أن العلاقة بين نقابة المهندسين اﻷردنيين و الهيئة السعودية للمهندسين توجت بعقد لقائين اولهما كان في عمان و الثاني كان في الرياض ساعدا على تطوير المهنة و رفع مستواها و تبادل الخبرات و المعرفة، اضافة الى توقيع مذكرة تفاهم بين النقابة والهيئة.

 

ومن جانبه قال رئيس لجنة ارتباط المنطقة الشرقية الدكتور عبد الكريم الجبالي ان عدد المتطوعين في اللجنة تجاوز الستين مهندسا، وان عدد المهندسين الذين تعاملت معهم في المنطقة الشرقية اكثر من أربعة آلاف مهندس و مهندسة.  

 

واشتمل الحفل على فقرات شعرية وانشادية  وعرض فيديو حول إنجازات لجنة اﻹرتباط خلال السنوات العشر الماضية، كما تم اطلاق موقع اللجنة الالكتروني بحلته الجديدة.

 

وسبق احتفال لجنة الارتباط لقاء جمع وفد النقابة الذي ترأسه م.عبيدات مع الهيئة السعودية للمهندسين تم خلاله بحث اوجعه التعاون المستقبلي وتعزيز العلاقات الهندسية بين النقابة والهيئة.

 

 

يتواجد حاليا:
37
أنت الزائر رقم:
15772014