غداً انتخابات مجلس النقابة للدورة الـ27


12-05-2015

 تفتح نقابة المهندسين يوم الجمعة صناديق الاقتراع في مركز النقابة بعمان وفروعها في المحافظات لانتخاب مجلس النقابة للدورة 2015-2018.


وتبدأ عملية الاقتراع من الساعة التاسعة صباحا ولغاية السابعة مساء، وتم تخصيص عشرة صناديق في عمان (3 للشعبة المدنية وصندوقين لكل من الشعب الكهربائية والميكانيكية والمعمارية وصندوق مشترك لشعبتي المناجم والتعدين والكيماوية) و14 صندوقا في المحافظات (صندوقين في كل من اربد والزرقاء والبلقاء وصندوق واحد في كل من جرش وعجلون والطفيلة والعقبة والكرك ومادبا ومعان والمفرق).

وقال رئيس لجنة ادارة انتخابات نقابة المهندسين م.خالد القدومي انه يحق لاي مهندس الادلاء بصوته في اي مركز من مراكز الاقتراع.
وبين ان الهيئة العامة للنقابة شكلت لجان الاشراف على صناديق الاقتراع والتي سيرأسها م.اسامة عمارين، وان كل لجنة تضم في عضويتها ممثل عن وزارة الاشغال العامة والاسكان.
واوضح ان فرز الاصوات سيتم الكترونيا في مركز الاقتراع بمجمع النقابات المهنية، وانه سيكون هناك بث مباشر لعملية الفرز على الموقع الالكتروني للنقابة، كما سيتم ربط عملية الاقتراع في جميع الفروع الكترونيا بمركز النقابة بعمان.
ويذكر ان عدد المهندسين الذين يحق لهم الاقتراع يبلغ (61725)، موزعين على النحو التالي: (20753) مهندسا كهربائيا، (19023) مهندسا مدنيا، (11632) مهندسا ميكانيكيا، (6208) مهندسا معماريا، (3423) مهندسا كيماويا، (686) مهندس مناجم وتعدين.
ويتنافس على مركز النقيب في الانتخابات كل من المهندسين ماجد الطباع وخالد رمضان ونايف البصول، وعلى مركز نائب النقيب كل من المهندسين خالد ابو رمان وجورج قموة.
وترشح لعضوية مجلس النقابة عن شعبة الهندسة المدنية كل من المهندسين سري زعيتر ودرويش المجالي وممدوح الخرابشة وقاسم البطاينة، وعن الشعبة المعمارية المهندسين بشار البيطار وبثينه الطراونة، وعن الشعبة الميكانيكية المهندسين رائد الشربجي وخلدون الزيناتي، وعن الشعبة الكهربائية كل من المهندسين شكيب عودة الله ومحمد الرفاعي ومحمود نصر. وعن شعبة المناجم والتعدين كل من المهندسين د.موفق الزعبي وعمر طاهات ومدحت الخطيب. وعن الشعبة الكيماوية المهندسين ليندا الحمود ومحمد ابو حمور.

يتواجد حاليا:
60
أنت الزائر رقم:
15237228