الطباع : مجلس النقابة سيعمل وفق مبدأ "النقابة للجميع"


16-05-2015

 قال نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان مجلس النقابة المنتخب سيكون لجميع المهندسين وسيعمل من اجلهم جميعا مهما كانت توجهاتهم.

واضاف عقب اعلان نتائج الانتخابات ان المجلس سيعمل وفقا لمبدأ "النقابة للجميع" وتوسيع قاعدة المشاركة بالفعل لابالقول بعيدا عن أي اقصاء لمن يرغب بالعمل من اجل الارتقاء بالنقابة والمهنة والمهندسين.

واشار م.الطباع ان النقابة ستبقى المدافعة عن المهنة والمهندسين والسند القوي لهم، وانها ستعمل على رفع شأن المهنة والمهندسين.

واكد التزامه بالبرنامج الانتخابي والوعد التي تضمنها للهيئة العامة في سبيل تقديم المزيد من الخدمات للمهندسين وخاصة الشباب ومايتعلق بحديثي التخرج والعلمي والتدريب والتشغيل والعمل المهني والاستشاري والعمل النقابي وقضايا المهندسين في القطاع العام وقضايا المهندسات والاستثمار والتشريعات والتطوير الاداري والمسؤولية الاجتماعية والعمل الوطني.

وشدد م.الطباع على ان مجلس النقابة لن يتنازل او ان يسمح بالانتقاص من هيبة الهيئة العامة وحقوقها في ممارسة حقها الديمقراطي، وسيعمل على الدفاع عن حقوق المهندسين بكل ما اوتي من قوة.

 

ولفت ان النقابة ستبقى كما كانت الى جانب الوطن والمواطن في كافة القضايا التي تهمه، ومدافعة عن الوطن وسيادته وحرياته، وستبقى داعمة للمقاومة والحقوق العربية ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.

 

يتواجد حاليا:
212
أنت الزائر رقم:
18367727