النقابة تقاطع اجتماعات اتحاد المهندسين العرب


18-05-2015

 قررت نقابة المهندسين عدم المشاركه في اجتماع روؤساء الهيئات واللجان في اتحاد المهندسين العرب احتجاحا على منع السلطات المصرية لرئيس لجنة فلسطين ومقاومة التطبيع في الاتحاد د.حامد العايد من دخول اراضيها.

واعادت النقابة وفدها الذي كان مقررا ان يشارك في الاجتماعات الی المملكة ردا علی الاجراءات المصريه التعسفيه وهم مساعد الامين العام م.محمد ابوعفيفه عضو هيئة التاهيل والاعتماد في الاتحاد وم.فدوی ابو غيداء رئيسة لجنة المهندسات العربيات في الاتحاد.

وابلغت النقابه الامانه العامه لاتحاد المهندسين العرب بانها لن تشارك مستقبلا باية اجتماعات للاتحاد تعقد في القاهره ما لم تتلقى اعتذارا رسميا عما حصل وتعهد بعدم تكرار ماحصل مستقبل.ا

وقالت النقابة ان السلطات المصريه منعت د.العايد من دخول اراضيها واحتجزته في المطار قبل ان تقوم بترحيله علی اول طائرة عائدة الی المملكة.

واضافت ان الاتحاد لم يتمكن من اخذ موافقة السلطات المصريه علی دخول م.بادي الرفايعه مقرر المكتب الدائم للاتحاد، وان النقابه ومنذ اكثر من اسبوع تحاول من خلال الاتحاد الحصول علی موافقات لدخول وفدها الى مصر دون اي تعطيل او منع لاي من وفدها وبعد التاكيد بان الامور ميسره فوجئنا بتوقيف د حامد .

يتواجد حاليا:
66
أنت الزائر رقم:
18968664