الطباع: نقابة المهندسين المصرية قدمت اعتذارها لنا عن ما...


14-06-2015

 شارك نقيب المهندسين الأردنيين م.ماجد الطباع في اجتماع رؤساء الهيئات الهندسية العربية الذي عقد في مقر اتحاد المهندسين العرب بالقاهرة.

وقال م. الطباع انه تم خلال الاجتماع الطلب من الهيئات الهندسية تسمية ممثليها في المكتب الدائم للاتحاد، وتقييم ممثلي الهيئات الهندسية في لجان الاتحاد المختلفة.

واضاف م.الطباع ان الاتحاد قرر البحث عن شركة متخصصة لاصدار دليل للشركات الهندسية العربية عن طريق طرح مناقصة للشركات المتخصصة، واكد على ضرورة تشجيع المهندسين العرب للحصول على هوية الاتحاد.

واشار الى انه تم مناقشة عقد مؤتمر التعليم الهندسي في لبنان، حيث تم التأكيد على ضرورة مشاركة نقابة المهندسين في المؤتمر من خلال اوراق العمل.

وبين م.الطباع انه تم الاعلان عن استضافة نقابة المهندسين الاردنيين لمؤتمر العمارة والمدينة الخضراء الذي سيعقد في نهاية العام الحالي, والإعلان عن ندوة ايصال المهندسات الى مواقع صنع القرار التي ستعقد في المغرب بالتعاون مع الاتحاد الوطني للمهندسين المغاربة، وعن المؤتمر الهندسي العربي السابع والعشرين في البحرين في اذار من العام المقبل.

وقال نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان نقابة المهندسين المصريين قدمت اعتذارها لنقابة المهندسين الاردنيين عما حصل مع وفد النقابة الذي منعته السلطات المصرية في مطار القاهرة من المشاركة في اجتماعات الهيئات واللجان التابعة لاتحاد المهندسين العرب.

 

يتواجد حاليا:
82
أنت الزائر رقم:
15811898