مهندسو الكرك الجدد يؤدون القسم القانوني النقابي


15-06-2015

 ادى عدد من المهندسين الجدد في محافظة الكرك القسم القانوني امام نقيب المهندسين م. ماجد الطباع بحضور نائب النقيب واعضاء في مجلس النقابة م. درويش المجالي و م. رائد الشربجي ود. ليندا الحمود والأمين العام م. ناصر الهنيدي ورئيس واعضاء فرع النقابة في المحافظة.واستعرض م. الطباع خلال حفل اداء القسم الخدمات التي تقدمها النقابة للمهندسين الشباب والجهود التي تبذلها لتوفير فرص تدريب وتشغيل لهم من خلال توقيع اتفاقيات التدريب والتشغيل مع العديد من الشركات والمؤسسات.

وتطرق إلى انجازات النقابة وخطة عمل مجلس النقابة للدورة الحالية في جميع المحاور الخدمية والاستثمارية والمهنية والتشريعية .واكد الطباع ان مجلس النقابة المنتخب سيكون لجميع المهندسين وسيعمل من اجلهم جميعا مهما كانت توجهاتهم وان المجلس سيعمل وفقا لمبدأ “النقابة للجميع” وتوسيع قاعدة المشاركة بالفعل لابالقول بعيدا عن أي اقصاء لمن يرغب بالعمل من اجل الارتقاء النقابة والمهنة والمهندسين.واشار م. الطباع ان النقابة ستبقى المدافعة عن المهنة والمهندسين والسند القوي لهم، وانها ستعمل على رفع شأن المهنة والمهندسين.وشدد م.الطباع على ان مجلس النقابة لن يتنازل او ان يسمح بالانتقاص من هيبة الهيئة العامة وحقوقها في ممارسة حقها الديمقراطي، وسيعمل على الدفاع عن حقوق المهندسين بكل ما اوتي من قوة.

ولفت ان النقابة ستبقى كما كانت الى جانب الوطن والمواطن في كافة القضايا التي تهمه، ومدافعة عن الوطن وسيادته وحرياته، وستبقى داعمة للمقاومة والحقوق العربية ومقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني.


يتواجد حاليا:
165
أنت الزائر رقم:
15755365