النقابة توقع اتفاقية لانشاء تطبيقات على الهواتف الذكية...


02-08-2015

 وقعت نقابة المهندسين وشركة نغمة الأردن لبرامج الاتصالات اتفاقية تعاون في مجال تقديم الخدمات الالكترونية للنقابة من خلال تطبيقات الهواتف الذكية على نظامي الاندرويد والايفون.

وقال نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان الاتفاقية تأتي في اطار سعي النقابة لمواكبة الاستخدامات الحديثة لوسائل الاتصال وتطويعها في خدمة المهندسين.

واضاف خلال توقيع الاتفاقية ان النقابة تسعى الى تطوير وسائل التواصل مع الهيئة العامة بما يمكن المهندسين من التفاعل بشكل مستمر وسهل مع نقابتهم.

واشار م.الطباع ان النقابة سبق وان وقعت اتفاقيات لاستخدام التكنولوجيا الحديثة في التدريب والتطوير التي تسعى له النقابة.

ومن جانبه قال مدير شركة نغمة الاردن فيصل مجاهد انه بموجب الاتفاقية سيتم استحداث تطبيق خاص بالنقابة يهدف الى ابقاء المهندسين على تواصل دائم مع نقابتهم في شتى المجالات.

واضاف ان التطبيق يمكن المهندسين من الاطلاع على مستجدات نقابتهم والاستفسار عن التزاماتهم المالية للنقابة والدفع الالكترونية .

واشار مجاهد ان التطبيق سيكون متاحا بشكل مجاني للمهندسين، وانه سيبدأ العمل به مع بداية شهر ايلول المقبل، وسيكون لكل مهندس اشتراك خاص به على التطبيق.

ومن جانبه قال مدير دائرة الانظمة والمعلومات في النقابة م.ابراهيم المشاعلة ان النقابة لن تتحمل اية تكاليف للتطبيق، وانه سيكون متاح لطلبة الهندسة ولكن في حدود استخدام محددة.

فيما اشار مدير العلاقات العامة والتسويق في النقابة محمد الغزاوي ان النقابة ستطلق حملة اعلامية واعلانية للترويج للتطبيق.

ولفت الى ان النقابة ستقوم من خلال التطبيق باطلاق مبادرات من بينها تبادل الكتب بين طلبة الهندسة ويمكن الطلاب ايضاً للاستفادة من نشاطات وفعاليات النقابة التي تثري خبراتهم العملية في مجال تخصصاتهم وخدمات مستقبلية اخرى.

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
15237297