تحت رعاية نقيب المهندسين اقامة مؤتمر العمارة والمدينة الخضراء


29-08-2015

 عقدت الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين بالتعاون مع هيئة المعماريين ولجنة البيئة في اتحاد المهندسين العرب مؤتمر العمارة والمدينة الخضراء تحت رعاية نقيب المهندسين م.ماجد الطباع.

وناقش المؤتمر الذي عقد على مدار يومين في جامعة عجلون الوطنية 17ورقة مقدمة من مهندسين ومختصين من الاردن ومصر ولبنان وفلسطين.

وقال نقيب المهندسين م.ماجد الطباع ان المؤتمر جاء بمبادرة ذات رؤية ثاقبة من هيئة المعماريين العرب ولجنة البيئة الاتحادية، ويشكل دلالة واضحة على وعي اتحاد المهندسين العرب وهيئاته المختلفة بأهمية الدور الحيوي الذي يلعبه المهندسون العرب في مختلف بلدانهم في سبيل المحافظة على بيئاتهم المبنية وتأمين الحياة الكريمة الصحية لمجتمعاتهم.

واشار م.الطباع في افتتاح المؤتمر الى الدور الكبير والفاعل الذي تقوم به نقابة المهندسين الأردنيين كإحدى أهم مؤسسات المجتمع المدني الأردني على صعيد تنظيم مهنة الهندسة بتخصصاتها المختلفة وخدمة مصالح المهندسين وعلى صعيد العمل على رفع سوية مجتمعنا الأردني من خلال أكثر من مائة وثلاثة وعشرين ألف زميل مهندس يشكلون عدد المهندسين الأردنيين المسجلين حتى الآن في نقابتنا.

ولفت الى الأدوار الحيوية التي تلعبها النقابة كبيت خبرة الهندسية والنقابية والدور المجتمعي والمؤسسي من خلال إداراتها ومراكزها وفروعها ولجانها العاملة.

وشكر م.الطباع جامعة عجلون الوطنية ممثلة برئيسها وكافة العاملين فيها على استضافتهم  للمؤتمر، كما شكر رئيس وأعضاء اللجنة القطرية لهيئة المعماريين العرب، ورئيسي وأعضاء مجلسي فرعي نقابة المهندسين في عجلون وجرش وكل من ساهم في انجاح المؤتمر.

وتحدث في افتتاح المؤتمر امين عام اتحاد المهندسين العرب م.عادل الحديثي ورئيس جامعة عجلون الوطنية د.احمد نصيرات ورئيس لجنة البيئة الاتحادية م.عامر حداد ورئيس هيئة المعماريين العرب د.انطوان شربل ورئيس الشعبة المعمارية في نقابة المهندسين عضو مجلس النقابة م.بشار البيطار.

تحميل مواد المؤتمر 


يتواجد حاليا:
47
أنت الزائر رقم:
14119496