المهندسين تكرم كبار العملاء


17-10-2015

 رعى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع حفل كبار العملاء الأول الذي عقدته دائرة خدمة الزملاء في النقابة.

وقال م.الطباع إن عمل النقابة يقسم إلى 3 محاور أساسية وهي المحور المهني ومحور الاستثمار والمحور الوطني والمسؤولية الاجتماعية حيث يعد صندوق التقاعد من أهم المحاور التي تعمل بها النقابة وذلك لتحقيق هدف رئيس وهو ابقاء صندوق التقاعد قوي للوفاء بالتزامته المتمثلة بتأمين الرواتب التقاعدية للمهندسين عند الوصول إلى سن التقاعد.  

 وبين الطباع أنه خلال الدراسة الاكتوارية التي أجرتها اللجنة المشرفة على الصندوق تبَين أن نقطة التعادل الثالثة التي تتسواى فيها الرواتب التقاعدية بإيرادات الصندوق بالعام 2028 وأنّ النقابة تسعى لرفع هذه المدة إلى العام 2045  إذا تم الأخذ بالتوصيات التي خرجت بها اللجنة علماً أن 35 الف زميل استفاد من الخدمات التي يقدمها الصندوق. 

   وضم الحفل المهندسين الذين استفادوا بمبلغ تمويلي تجاوز 50 الف دينار من النقابة, والمهندسين المشاركين في خدمة الخطوط الخلوية منذ أكثر من 10 سنوات أو ممن لديهم أكثر من 5 خطوط خلوية . 

وتم فتح باب للحوار خلال الحفل حول الخدمات المقدمة للمهندسين, طرح من خلاله مجموعة من الأسئلة تمت الاجابة عليها من قبل مجلس النقابة والمدير التنفيذي  لصندوق التقاعد المهندس محمد مجدلاوي. 

وكان قد حضر الحفل ما يقرب من 200 مهندس ومهندسة وبمشاركة أعضاء مجلس النقابة والأمين العام ومساعدوه حيث تم تكريم المشاركين بالحفل وتكريم شركة أمنية الراعي الرسمي للحفل.  

وتقوم النقابة تقوم بين فترات متقاربة بالتواصل مع المهندسين والمهندسات المستفيدين من خدمات الصندوق من كبار العملاء.

يتواجد حاليا:
23
أنت الزائر رقم:
15225273