محافظ الزرقاء يشيد بأداء نقابة المهندسين


24-10-2015

    اشاد محافظ الزرقاء الدكتور رائد العدوان بدور نقابة المهندسين الاردنيين المهني والهندسي والوطني والتعاون بين النقابة والحكومة من خلال الاتفاقيات المبرمة مع العديد من الوزارات كوزارة الاشغال ووزارة الشؤون البلدية في اشارة الى اتفاقية عوائد التنظيم والتي عقدت مؤخرا بين صندوق التقاعد في نقابة المهندسين ووزارة الشؤون البلدية.

   جاء ذلك خلال استضافة الدكتور العدوان وفد نقابة المهندسين في الزرقاء ، حيث بحث الطرفان دور نقابة المهندسين في الزرقاء في خدمة المحافظة وابناء المحافظة بالتعاون مع المؤسسات المعنية .

    ورحب الدكتور العدوان بانضمام النقابة للمجالس واللجان المختصة ذات العلاقة بالعمل الهندسي وحسب ما تسمح به الانظمة والقوانين مؤكدا ان النقابة بيت خبرة هندسي مطالبا النقابة بتقديم مقترحات وحلول للمشاكل التي تعاني منها المحافظة.

  من جانبه قدم المهندس حسن ابو حمرة رئيس مجلس فرع الزرقاء في النقابة والوفد المرافق التهنئة للدكتور العدوان بمناسبة تعيينه محافظا للزرقاء .                                                                                                            

   وأكد المهندس ابو حمرة في الزيارة ضرورة التواصل والتنسيق مع الدوائر الحكومية في المحافظة وأن نقابة المهندسين تمد يدها للتعاون في كل ما من شأنه خدمة المصلحة العامة وأبدى ابو حمرة استعداد النقابة لتقديم الرأي الفني الهندسي بمختلف القضايا المتصلة بالعمل الهندسي .

   وطالب المهندس ابو حمرة بتمثيل النقابة في كافة اللجان والمجالس المنبثقة عن محافظة الزرقاء كالمجلس الاستشاري واللجنة اللوائية للمحافظة مؤكدا ان النقابة شاركت في كافة الزيارات الميدانية للمشاريع الكبيرة في المحافظة . 


يتواجد حاليا:
86
أنت الزائر رقم:
19332543