المهندسين الشباب تعقد لقاء تواصليا والمعماريين يزورن بوليفارد...


01-11-2015

  عقدت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين أمس لقاءً تواصليا بين أعضاء لجان المهندسين الشباب من مختلف فروع النقابة في المملكة .

 

  وعقدت اللجنة في اللقاء ورشة عمل بعنوان " إدارة الاجتماعات وأمانة السر" قدمها الأستاذ أسعد ضراغمة ناقش من خلالها طبيعة الإدارة الفعالة لأمين السر وتخطيط وإدارة الاجتماعات, وكيفية نجاح وفاعلية الاجتماع, بالإضافة إلى خطوات ومراحل الاجتماع .

 

  كما عقدت ورشة عمل حول " التخطيط التشغيلي " قدمها الدكتور ابراهيم منسي هدفت إلى تعريف المهندسين بكيفية ربط الغايات والأهداف الاستراتيجية بالغايات والأهداف التكتيكية, ومراحل وشروط النجاح, وشرح كيفية إدخال خطة استراتيجية ما إلى حيز التنفيذ خلال فترة تشغيلية معينة

  كما نظمت اللجنة العلمية المعمارية في نقابة المهندسين فعالية بعنوان "مشوار وحوار معماري" للمهندسين.

  حيث قام مجموعة من المهندسين المعماريين بزيارة علمية إلى مشروع بوليفارد العبدلي للاطلاع على المشروع والمشاركة في حلقة نقاشية اشتملت على شرح لأفكار المشروع التصميمية والتخطيطية  تبعه عرض وحوار مع المسؤولين عن مشروع البوليفارد والإجابة على أسئلة المشاركين واستفساراتهم.

  وتأتي هذه الفعاليات في سياق اهتمام النقابة بتنمية مهارات وخبرات المهندسين الشباب من خلال اللجان المتخصصة في ذلك .


 

نظمت اللجنة العلمية المعمارية في نقابة المهندسين فعالية بعنوان "مشوار وحوار معماري" للمهندسين. حيث قام مجموعة من المه...

Posted by ‎نقابة المهندسين الأردنيين‎ on Sunday, 25 October 2015

يتواجد حاليا:
58
أنت الزائر رقم:
18950238