"المهندسين": اقبال واسع على الاشتراك ببرنامج التأمين الصحي


27-12-2015

حرصا منها على الارتقاء بالخدمة المقدمة لمنتسبيها، تسعى نقابة المهندسين دائما للبحث عن أفضل الوسائل والطرق لتوفير بيئة أكثر راحة وأمان صحي لكافة الأعضاء والمنتسبين.

وذلك ما أكده رئيس لجنة التأمين الصحي عضو مجلس النقابة، المهندس شكيب عبدالله، حيث أن الدائرة شهدت خلال الفترة الماضية اقبالا ملحوظا للمهندسين القدامى والجدد بغية الاشتراك أو تجديد الاشتراك في التأمين الصحي الذي توفره النقابة.

وبيّن م.عبدالله أن العديد من المهندسين يفضلون الاشتراك بالتأمين الصحي للنقابة نظرا لأنه صندوق تكافلي غير ربحي هدفه الرئيسي تقديم خدمة صحية أسمى للمنتسبين داخل وخارج المستشفيات.

وأضاف أن ما يميز التأمين الصحي للنقابة أنه يغطي كافة الأعمار خلافا لسائر شركات التأمين الموجودة في المملكة، وتغطية علاجات الأمراض المزمنة وبسقوف تغطية مرتفعة.

وأشار إلى أن اللجنة لمست قبولا واسعا للبرنامج التأميني المطروح، الذي يسمح للمنتسبين باشراك الأزواج والأبناء والوالدين كذلك، بغض النظر عن أعمارهم والتي تعتبر اضافة نوعية لبرنامج النقابة، واستحداث شراكات جديدة مع مؤسسات طبية لتأمين علاج الاسنان و أخرى كمؤسسة الحسين للسرطان.

وأوضح م.عبدالله أن النقابة عززت شراكتها مع مختلف المستشفيات في مختلف محافظات الممكلة ومناطقها تسهيلا على المهندسين، إضافة إلى امكانية التسجيل وتجديد الاشتراك الكترونيا والحضور فقط لاستلام البطاقة.

وتوافق معه المهندس ياسر الحسين، الذي تواجد في الدائرة لغايات تجديد اشتراكه بالتأمين الصحي الذي توفره النقابة، مشيدا بالتسهيلات المطروحة والأسعار المقدمة، راجيا ان تضم النقابة تأمين الأسنان تحت مظلتها.

وكذلك المهندسة ميساء العلاوين التي فضلت الانضمام إلى برنامج التأمين الصحي في النقابة رغم شمولها بأحد التأمينات الصحية الأخرى لما يتمتع به من ميزات لا تتواجد في غيره من التأمينات المتاحة.


يتواجد حاليا:
87
أنت الزائر رقم:
16760327