اختتام دورة فيديك المتخصصة في نقابة المهندسين


29-12-2015

 اختتمت نقابة المهندسين- مكتب فيديك الشرق الأوسط، أعمال دورتها المتخصصة في مجال إدارة العقود حسب مرجعية فيديك العالمية التي عقدت بالتعاون مع الهيئة الدولية للمهندسين الاستشاريين "فيدك"، تحت عنوان " مجلس فض الخلافات".

وقال مساعد الامين العام لادارة العلاقات الدولية وتطوير الاعمال في النقابة، المهندس محمد أبوعفيفة خلال افتتاحه أعمال الدورة ان البرنامج التدريبي يسعى الى ايجاد طبقة من المتخصصين المهندسين، في مجالات العقود والمطالبات وحل الخلافات الناشئة عن تطبيق العقود.

واشار الى ان مركز (فيديك) الشرق الاوسط التابع لنقابة المهندسين الاردنيين، الذي اصبح المركز المعتمد للاتحاد الدولي للمهندسين الاستشاريين، يعمل على مستوى منطقة الشرق الاوسط ودول الخليج العربي.

وشارك في الدورة عدد من مهندسي القطاعين العام والخاص من داخل المملكة وخارجها، إلى جانب المدرب سبيستيان هوك وهو أحد المدربين المعتمدين من فيديك وله خبرة واسعة في مجال التحكيم وهو مستشار قانوني، وله العديد من الكتب والمقالات باللغات الفرنسية، الإنجليزية والألمانية على أشكال عقود فيديك، ويشغل حاليا منصب المستشار القانوني لثلاثة FIDIC Task Groups  والرئيس الحالي لفريق التقييم  لمدربي FIDIC.

يذكر أن الدورة تأتي ضمن سلسة من الدورات التدريبية المتخصصة والمؤتمرات التي تعقدها النقابة بهدف اطلاع المهندسين على احدث المستجدات والنظم والمعايير الهندسية العالمية، والى تعزيز القدرات التنافسية للمهندس الاردني، اضافة الى توفير برامج دولية تتلائم وحاجات القطاع الهندسي والاستشاري بما ينسجم مع متطلبات السوق المحلي والعربي والاقليمي.

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
17236459