"المهندسين" تقدم تبرعا لبنك الملابس الخيري


03-01-2016

سلمت نقابة المهندسين الأردنيين بالتعاون مع الهيئة الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية الاثنين بنك الملابس 16550 ألف قطعة ملابس يستفيد منها ما يقارب 4500 محتاج.

وعبر نقيب المهندسين، المهندس ماجد الطباع عن فخره بالحملة التي تنظمها النقابة بالشراكة مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وبنك الملابس، والتي تهدف إلى مساعدة الاسر العفيفة وتوزيع الملابس عليهم.

وعبر الطباع كذلك عن اعتزازه بالشراكة مع الهيئة والبنك، لافتا إلى أنها ليست الأولى من نوعها ولن تكون الأخيرة مادامت تصب في خدمة الوطن ومساعدة أبناء مجتمعه، مؤكداً أن النقابة جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الأردني.

من جانبه قال أمين عام الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية أيمن المفلح، أن الدعم الذي قدمته النقابة اليوم والتعاون الكبير الذي أبدته ليس الأول من نوعه ولن يكون الأخير.

وأثنى المفلح على جهود النقابة وبصماتها الواضحة في مبنى بنك الملابس وتجهيز قاعاته وأروقته في سبيل تقديم أفضل خدمة لأبناء المجتمع المحتاجين، معربا عن امله باستمرار هذا الدعم.

ويأتي هذا الدعم ضمن سلسلة برامج المسؤولية المجتمعية التي توليها النقابة جانبا كبيرا من الاهتمام لايمانها بأهمية خدمة أبناء المجتمع باعتبارها أحد أجزائه.

 

 

يتواجد حاليا:
50
أنت الزائر رقم:
14739264