الطباع يدعو المهندسين الشباب إلى مد جسور التواصل مع نقابتهم


13-01-2016

 دعا نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع المهندسين الشباب إلى مد جسور التواصل مع النقابة، معتبرا ذلك السبيل الأمثل لحل أي مشكلة قد تواجه المهندسين.

 جاءت دعوة  م. الطباع خلال حفل أداء اليمين القانونية الأحد لما يزيد عن 250 مهندس ومهندسة بحضور أعضاء مجلس النقابة.

وعبر م. الطباع عن سعادته بانضمام المهندسين الجدد تحت مظلة النقابة، معتبرا أن أية زيادة جديدة في أعداد المهندسين ستشكل قوة كبيرة اضافية للعمل الهندسي إذا تم توجيههم بالشكل السليم.

وأشاد م. الطباع بمستوى المهندس الأردني داخل المملكة وخارجها والمراكز العليا التي تبوأها، مؤكدا أن الهندسة لازالت من أهم المهن التي لا يمكن لأي مجتمع أن يستغني عنها باعتبارها شريكا أساسيا في بناء الحضارات.

وتطرق م. الطباع خلال الحفل إلى العلاقات المتينة التي تربط النقابة بالشركات ومؤسسات الدولة في القطاعين العام والخاص، والتي من خلالها تمكنت النقابة من ايجاد فرص عمل مناسبة لمنتسبيها.

وأشاد م.الطباع بدور لجان ارتباط النقابة في الخارج في مساعدة المهندسين الشباب على ايجاد فرص عمل وتسهيل اجراءات المقابلات عليهم.

وقدم رئيس قسم المهندسين الشباب، يوسف عرميط خلال الحفل عرضا يلخص الخدمات التي تقدمها النقابة لمنتسبيها وكيفية الاستفادة منها، وعلى رأسها صندوق التقاعد، التأمين الصحي، صندوق التكافل، برامج التدريب والتشغيل.

كما تحدث عن رسوم الاشتراك السنوي المترتبة على المهندسين و لجان النشاطات وأهمية الانخراط فيها، والمؤتمرات العلمية التي تشارك فيها النقابة.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية وشهادات تهنئة بانضمامهم للنقابة.

يتواجد حاليا:
27
أنت الزائر رقم:
13762256