ارتباط "المهندسين" بالرياض تبرم اتفاقية مع معهد علوم الهندسة...


17-01-2016

 أبرمت لجنة ارتباط نقابة المهندسين في مدينة الرياض اتفاقية تعاون تعليم وتدريب مشترك مع معهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير.

 وقال رئيس لجنة الارتباط، المهندس عبد الرحمن أبو هريرة  إن الاتفاقية ستوفر فرص تدريب وتعليم للمهندسين الأردنيين بأسعار تنافسية.

وأضاف م. أبوهريرة إن اللجنة تسعى إلى توقيع هذا النوع من الاتفاقيات لما لها من دور كبير في تنمية وتطوير مهارات المهندسين الأمر الذي سينعكس ايجابا على ادائهم وقدرتهم على تقديم وتنفيذ الأعمال بجودة وكفاءة وفاعلية.

وأكد خلال اللقاء حرص اللجنة الدائم على تقديم خدمة تدريبية متميزة بتكلفة مناسبة وإعداد المهندسين الأردنيين الإعداد الجيد لتولي مختلف مجالات الأعمال بقطاعات الأعمال المختلفة وفقاً للمتطلبات ومواكبة التطورات في الأداء.

ومن ناحيته قال مسؤول اللجنة العلمية والتدريب، المهندس منتصر حلو أن الاتفاقية ستستمر لمدة عام قابلة للتمديد، يلتزم المعهد بموجبها بتقديم الخدمات والبرامج التدريبية الهندسية المعتمدة والمتخصصة لمنتسبي النقابة والعاملين بالرياض بما يتناسب مع احتياجات تطوير قدرات العاملين بالقطاع الخاص ورفع كفاءتهم لتحقيق التطور لمنشآت الأعمال.

وحضر توقيع الاتفاقية مسؤول اللجنة العلمية والتدريب الدكتور المهندس منتصر حلو، ومسؤول اللجنة العقارية والاستثمار المهندس بلال أحمد العودات، ومسؤول لجنة التوظيف والتشغيل المهندس محمد فارس العبيد، ومدير عام معهد علوم الهندسة للتدريب والتطوير المهندس عبد الرحمن السحيباني.

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
14804975