اصدار دليل المكاتب والشركات الهندسية لعام 2016


24-01-2016

 أصدرت نقابة المهندسين الأردنيين دليل المكاتب والشركات الهندسية المسجلة لدى النقابة لعام 2016 الذي يحتوي على المكاتب والشركات الهندسية الأردنية موضحاً فيها التخصصات العاملة لديها وعناوينها .

 وقال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن إصدار دليل المكاتب والشركات الهندسية جاء ضمن جهود النقابة في مواكبة التطورات المتسارعة في مجال العمل الهندسي الاستشاري والنهوض به.

وأشاد م. الطباع بدور المكاتب والشركات الهندسية الأردنية الرائدة في بناء نهضة الأردن والمنطقة، حيث استطاعت ان تثبت قدرة المهندس الأردني على التفوق والإبداع وحسن استثمار الموارد المتاحة لتحقيق انجازات هندسية مشهودة على مستوى الاردن و المنطقة .

وأضاف م. الطباع إن النقابة تحرص على مد جسور التعاون والتنسيق بينها وبين الاتحادات المهنية الهندسية العربية والإسلامية والدوليـة لما هـو فـي صالـح القطـاع الهندسي الاستشاري والعاملين فيـه.

وأكد أن نقابة المهندسين كانت وستبقى على الدوام بيت خبرة فنية وهندسية مبادرة الى التعاون مع الجهات الرسمية فــي الأردن بصفتها هيئـة استشارية في مجال تخصصها.

بدوره قال رئيس هيئة المكاتب الهندسية المهندس رايق كامل أن اصدار الدليل يأتي ضمن الجهود المبذولة في تسويق وتطوير العمل الهندسي الاستشاري الأردني في محاولة لفتح أسواق جديدة للمكاتب والشركات الهندسية الأردنية في ظل السمعة المميزة لهذه الشركات على المستوى المحلي والدولي .

يتواجد حاليا:
21
أنت الزائر رقم:
15225294