مشروع ربط الكتروني بين "المهندسين" والضمان الاجتماعي قريبا


09-02-2016

توافقت نقابة المهندسين الأردنيين والمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي على اعداد اتفاقية لمشروع الربط الالكتروني بين المؤسستين؛ تسهيلا لتدفق المعلومات والبيانات ومساهمة في تنظيم العمل.

جاء ذلك خلال لقاء جمع نقيب المهندسين الأردنيين، المهندس ماجد الطباع اليوم الأحد بمدير عام المؤسسة السيدة ناديا الروابدة، أكد فيه حرص النقابة على ديمومة شراكتها مع مؤسسة الضمان في مختلف المجالات وسعيها الدؤوب لتطوير هذه الشراكة.

واستعرض الطرفان الانجازات التي حققتها صناديق التقاعد للمؤسستين باعتبارهما أكبر صناديق التقاعد في المملكة المشهود لها بالنجاح في ظل ما تميزت به من شراكات عديدة في مشاريع تنموية.

كما استعرض م. الطباع خلال اللقاء النتائج الأولية للدراسة الاكتوارية السابعة التي أجريت مؤخرا على صندوق تقاعد النقابة، مؤكدا في الوقت ذاته على متانة الصندوق وسلامة موقفه وقدرته على الايفاء بالتزاماته.

وناقش الطرفان سبل التعاون في ملف صحيفة الدستور، مؤكدين على أهمية وضع خطة مستقبلية توطد علاقة المؤسستين بالصحفية وتضمن لها وللعاملين فيها تقدما ونجاحا في المستقبل باعتبارها صحيفة وطنية مشهود لها.

وحضر اللقاء نائب النقيب، المهندس خالد أبورمان، وعضو المجلس المهندس شكيب عودة الله وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي. 

يتواجد حاليا:
79
أنت الزائر رقم:
19332461