فريق نادي المهندسين يحتفظ بمركزه في الدوري الممتاز لكرة...


24-01-2016

تحت رعاية الرئيس الفخري لنادي المهندسين الأردنيين، المهندس حسني أبوغيدا أقام النادي حفل تكريم لفريق كرة الطائرة لاحتفاظه بالمركز الثامن بالدوري الممتاز في موسمه لعام 2015.

وتحدث م. أبوغيدا عن بدايات النادي الذي تأسس في عام 1993، وسعيه خلال مسيرته إلى تمكين المهندسين من القيام بدورهم الرياضي، الثقافي والاجتماعي من خلال نادٍ متخصص له شخصيته الخاصة.

وأشاد م. أبوغيدا خلال كلمة ألقاها في الحفل، بالانجازات التي تحققت منذ تأسيس النادي والسمعة الطيبة التي حظي بها في الشارع الرياضي، موجها شكره لكافة الاداريين وأعضاء الفرق الرياضية الذين كان لهم يد في تلك الانجازات.

وثمن مدير النشاط الرياضي بالنادي، المهندس محمد الرفاعي خلال حفل تكريم أقامه النادي للفريق، جهود اللاعبين والمدربين.

وأشاد م. الرفاعي بلعب الفريق خلال المباريات الفائتة، مشيرا إلى أنه أثبت قدرته على المنافسة بقوة في الاعوام المقبلة.

بدوره شكر رئيس النادي، المهندس محمد أبو طه، أعضاء الفريق والجهازين التدريبي والإداري له وكافة الحضور على دعم الفريق، مؤكدا على أن النادي سيواصل رعايته لفرقه الرياضية لتمكنيها من مواصلة مسيرة النجاح في البطولات التنافسية التي تشارك فيها.

كما شكر م. ابوطه نقابة المهندسين، والمجلس الاعلى للشباب، واتحاد الكرة الطائرة، وصحيفة الدستور والتلفزيون الاردني على تغطيتها لمشاركات فرق النادي في البطولات التنافسية التي تقيمها الاتحادات الرياضية على مدار العام بأكمله.

وسلم م. ابوغيدا في نهاية الحفل المكرمين الجوائز المالية وهم اللاعبين: محمد الحوراني ومحمد ناصر وخليل المحارمه ومحمد رجب وابراهيم عبدربه وموسى مطلق ومحمد ابوطوق وعادل الشيخ قاسم وعامر المحارمه، والاداري فايز اللوزي والمدرب فواز زهران.

وحضر الحفل ذياب الشطرات رئيس اتحاد الكرة الطائرة عضو مجلس ادارة اللجنة الاولمبية، ونمر الغنامين مندوب رئيس المجلس الاعلى للشباب، واعضاء مجلس نقابة المهندسين، والمهندس جميل البيطار نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، ومنذر العموري امين سر اتحاد الكرة الطائرة، علاوة على مجلس ادارة النادي.

كما سلم دروعاً تقديرية للمكرمين وهم: اتحاد الكرة الطائرة وتسلمه رئيسه ذياب الشطرات، المجلس الاعلى للشباب وتسلمه نمر الغنامين رئيس قسم الاندية في المجلس، الداعم عبيده الكردي، التلفزيون الاردني، وصحيفة الدستور.

وتسلم م. ابوغيدا من رئيس نادي المهندسين المهندس محمد ابوطه درع النادي التقديرية. 

يتواجد حاليا:
74
أنت الزائر رقم:
16844129