ارتباط النقابة في الرياض تبحث تسهيل إجراءات دخول المهندسين...


10-02-2016

أثنى السفير الأردني لدى المملكة العربية السعودية، الدكتور جمال الشمايلة على أداء لجان ارتباط نقابة المهندسين في السعودية وعلى جهودها المتميزة التي تبذلها في سبيل تحقيق أفضل خدمة للمهندسين المغتربين.

جاء ذلك خلال لقاء نفذته لجنة ارتباط النقابة في مدينة الرياض للسفارة الأردنية في السعودية، أشاد فيه الشمايلة بالحضور الفاعل للجان ارتباط النقابة في كافة المناسبات الاجتماعية والمهنية المختلفة.

وعبر الشمايلة عن اعتزازه بالكفاءات الأردنية العاملة في سوق العمل السعودي عامة وبالمهندسين خاصة، مثمنا في الوقت ذاته التنسيق العالي بين اللجنة عبر تاريخها والهيئة السعودية للمهندسين، مبينا أن ذلك يضع اللجنة أمام مسؤولية أكبر لتقدم أفضل ما لديها لدعم مساعي الهيئة في تطوير الأداء الهندسي ورفع مستواه من حيث التأهيل والتطوير.

من جانبه أعرب رئيس لجنة ارتباط النقابة في الرياض، المهندس عبدالله أبوهريرة عن شكره لطاقم السفارة الأردنية في المملكة العربية السعودية لما يقدمه من تسهيلات ودعم مستمر لأعمال اللجنة.

وأضاف م. أبوهريرة خلال اللقاء أن اللجنة مستمرة في العمل المؤسسي الذي بدأت به، مشيرا إلى أن استحداث النقابة الأم في عمان للجنة الاستشارية جاء للحفاظ على ذات المسار والنهج والبناء التراكمي للعمل والإنجاز، ما يسهم في تناقل الخبرات من جيل إلى جيل.

وناقش الطرفان ما توصلت إليه اللجنة مع الهيئة السعودية للمهندسين حول تسهيل إجراءات دخول الكفاءات الهندسية الأردنية للسوق السعودية، والتخفيف من بعض الشروط، وتكثيف سبل التعاون مع الهيئة في شتى المجالات خاصة في مجال الاعتماد المهني.

وحضر اللقاء عدد من رؤساء اللجان التابعة للجنة ارتباط النقابة في الرياض، إضافة إلى عدد من طاقم السفارة في السعودية. 

يتواجد حاليا:
56
أنت الزائر رقم:
18907173