مهندسو البحرين والمفرق يحتفون بالكرامة.. ودورة لمهندسي...


29-03-2016

 تحت رعاية السفير الأردني لدى مملكة البحرين محمد سراج انطلقت فعاليات بطولة الكرامة بدورتها الثانية عشرة بتنظيم من لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في البحرين.

وانطلقت البطولة التي شارك فيها 8 فرق أردنية على أرض نادي المحرق في البحرين بحضور رئيس لجنة الارتباط المهندس محمد مقدادي ومدير البطولة المهندس طارق العمري . 

وحصد كل من فريق اليرموك للكبار وفريق الصقر لفئة دون سن 15، وفريق الكرامة لفئة دون سن 12على كؤوس المراتب الأولى  وميداليات ذهبية.  

وشارك في تحكيم البطولة طاقم من أبناء الجالية الأردنية المقيمين في مملكة البحرين. 

على صعيد آخر، اختتمت لجنة التوظيف والتشغيل في لجنة ارتباط نقابة المهندسين الأردنيين في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية دورة حول ترويج الذات باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 

واستعرض المحاضر المهندس أحمد عناية سبل تعريف المهندس بنفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتاحة ومدى تأثيرها على مسيرة المهندس المهنية. 

بدوره قدم رئيس لجنة التوظيف والتشغيل المهندس علاء البزور تعريفا باللجنة والانجازات التي حققتها منذ نشأتها والنشاطات التي تهتم بعقدها للمهندسين في المنطقة الشرقية. 

وسلم رئيس لجنة الارتباط المهندس عبدالكريم الجبالي المشاركين في ختام الدورة شهادات تقدير، مثنيا في الوقت ذاته على جهود لجنة التوظيف في التنسيق لنشاطات تثري مهارات المهندسين. 

من جانب آخر، نظمت اللجنة الثقافية في فرع نقابة المهندسين في محافظة المفرق أمسية ثقافية بمناسبة ذكرى معركة الكرامة، حضرها عدد من المهندسين وعائلاتهم. 

وتخلل الأمسية التي قدمها المهندس عبدالله الشدفيات فقرات شعرية قدمها الدكتور عبدالله النعيمي والمهندس زايد السرحان والمهندس أحمد المصري، إضافة إلى مسابقات ثقافية وترفيهية.

يتواجد حاليا:
47
أنت الزائر رقم:
18867294