أكثر من 300 مهندس ومهندسة يؤدون اليمين القانونية.. والطباع:...


30-03-2016

 جدد نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع اعتزازه بالمهندسين الجدد المنتسبين للنقابة، مؤكدا أنهم يشكلون قوة إضافية لمهنة الهندسة والعمل الهندسي داخل الأردن وخارجه.

 

 

 
 
 
جاء ذلك خلال حفل أداء اليمين القانونية لما يزيد عن 300 مهندس ومهندسة الذي عقد الأحد في مجمع النقابات المهنية بحضور أعضاء مجلس النقابة.

 

 

 
 
 
وقال م. الطباع أن النقابة تتبع في عملها نظام اللامركزية بهدف تقديم الخدمات للمهندسين المنتسبين في أمكان تواجدهم في المحافظات على أكمل وجه من خلال الفروع كما تقدم في المركز الرئيسي في العاصمة.

 

 

 
 
 
وأشار إلى أن النقابة لها لجان ارتباط في مختلف دول العالم، تتولى تقديم الخدمات التي توفرها النقابة في البلد الذي يقيم فيه المهندس، إضافة إلى أنها تزود المركز الرئيسي بفرص العمل المتوافرة.

 

 

 
 
 
واستعرض خلال الحفل حزمة التأمينات الاجتماعية التي تقدمها النقابة من خلال صندوق التقاعد ثاني أكبر صندوق في المملكة، والذي يتيح للمهندسين الاستفادة من قروض التعليم والزواج التي تقدمها النقابة.

 

 

 
 
 
وأكد م. الطباع أن النقابة تحرص على بناء شراكات متعددة مع مختلف المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص بهدف ايجاد أكبر عدد ممكن من فرص العمل رغم أنها ليست من المهام المناطة بها.

 

 

 
 
 
وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة.

يذكر أن شركة الاتصالات الأردنية "أورانج" رعت حفل أداء القسم بموجب اتفاقية تعاون وقعت بين النقابة والشركة توزع من خلالها خطوطا مجانية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين.

يتواجد حاليا:
63
أنت الزائر رقم:
18996858