أعضاء من مجلس نقابة المهندسين يلتقون منتسبيها في البحرين


02-04-2016

 التقى نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبورمان وأعضاء مجلس النقابة د. ليندا الحمود و المهندس محمد الرفاعي لجنة ارتباط النقابة في مملكة البحرين بحضور ممثلين عن لجنة ارتباط النقابة في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

واستعرض الوفد الانجازات التي حققتها النقابة واستراتيجياتها والخطة المستقبلية الموضوعة والخدمات التي تقدمها للمهندسين المنتسبين. 

وناقش المشاركون في اللقاء أبرز القضايا التي تعنى بشؤون المهندسين والعمل الهندسي، والنشاطات التي تنظمها لجان الارتباط في مختلف الدول للمهندسين المقيمين فيها بهدف تطوير قدرات المهندسين وزيادة تنافسيتهم.  

يذكر أن نقابة المهندسين الأردنيين لها لجان ارتباط في عدد من الدول العربية كالامارت والبحرين والسعودية والكويت وقطر والسودان وليبيا، إضافة إلى لجان ارتباط في الولايات المتحدة وألمانيا وكندا. 

وتسعى النقابة من خلال هذه اللجان إلى المحافظة على تواصل المهندسين في الخارج مع النقابة وتعزيز العلاقة النقابية معهم، واطلاع المهندسين على أنشطة النقابة وتوزيع النشرات والدوريات عليهم، والتنسيق والتعاون في المجالات العلمية والثقافية والمهنية مع الهيئات الهندسية في هذه الدول.

يتواجد حاليا:
211
أنت الزائر رقم:
18367782