مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في البلقاء


06-04-2016

أدى ما يزيد عن 120 مهندس ومهندسة الاثنين اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين في محافظة البلقاء بحضور نائب النقيب المهندس خالد أبورمان ورئيس مجلس الفرع المهندس مروان الحديدي. 

ورحب م. أبورمان بانضمام المهندسين الجدد تحت مظلة النقابة، مؤكدا لهم في كلمة ألقاها خلال حفل أداء القسم  أن النقابة هي البيت الثاني للمهندسين. 

وأشار إلى الدور الفاعل للنقابة في حياة ومسيرة المهندس المهنية والاجتماعية، مبينا أن المجالس المتعاقبة عملت جاهدة  على تطوير الأنظمة المهنية والاجتماعية للمهندسين. 

كما أكد م. أبو رمان أن الهدف الأسمى للنقابة هو المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن. 

من جانبه قال رئيس مجلس فرع النقابة في البلقاء المهندس مروان الحديدي أن النقابة مساند أساسي للمهندس في أعماله وتطوره وتنمية قدراته. 

وتحدث م. الحديدي عن لجان المهندسين المختلفة في النقابة والنشاطات التي تنظمها سعيا لرفع تنافسية المهندس الأردني داخل المملكة وخارجها، داعيا إياهم إلى المبادرة في الانخراط في لجان الفرع لما يعود عليهم من فائدة. 

كما دعا المهندسين الجدد إلى التسجيل في الدروات التي يعقدها مركز التدريب في النقابة، في ظل أنها تسهم في رفع الكفاءة المهنية والعلمية للمهندسين وتهيأهم لدخول سوق العمل.

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل بطاقات العضوية في النقابة وشهادات تقدير.

يتواجد حاليا:
67
أنت الزائر رقم:
19310247