اتفاقية تعاون تجمع "المهندسين" بشركة المدن الصناعية و صندوق...


11-04-2016

وقعت نقابة المهندسين الأردنيين الأحد اتفاقية تعاون مع شركة المدن الصناعية الاردنية وصندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي لتطوير مشروع مشترك في المجال السياحي في منطقة عجلون التنموية، بهدف خلق منتج سياحي للمنطقة التي تتميز بجماليتها ومناسبتها للمشاريع السياحية والتنموية.

وحضر جلسة توقيع الاتفاقية إلى جانب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية ورئيس مجلس إدارتها الدكتور علي المدادحة وعن صندوق استثمار أموال الضمان معالي سليمان الحافظ ورئيس هيئة الإستثمار ثابت الور.

 و قال نقيب المهندسين المهندس ماجد الطباع إن دخول النقابة باستثمارات متنوعة بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، ماهو الا خير دليل على توجه النقابة الجاد لتنويع استثماراتها لخدمة منتسبيها.

وأكد أن النقابة ستضع كافة خبراتها لخدمة هذا المشروع واخراجه الى حيز الوجود، من خلال وضع التصورات الأولية للمشروع الذي يتوقع أن يكون رافد للحركة السياحية في المنطقة وموفرا للعديد من فرص العمل لأبناء محافظة عجلون بشكل خاص والمملكة بشكل عام.

وعبر الرئيس التنفيذي لشركة المدن الصناعية الأردنية الدكتور جلال الدبعي عن سعادته بالشراكة المتجددة مع الصندوق والنقابة مؤكدا أنها ستسهم في خدمة الإقتصاد الوطني وتحقيق المفهوم الشمولي لمعنى الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، كما أنها ستسهم بخلق منتج سياحي يخدم طبيعة المنطقة الجمالية لجبال عجلون، ما يدعم ويرفد القطاع السياحي في المنطقة ويوفر العديد من فرص العمل، إضافة إلى خدمة شركاء الشركة سواء من الصندوق أو النقابة اللذان كانا على الدوام السباقين لدعم شركة المدن الصناعية الأردنية في مختلف مشاريعها.

 من جانبه، أكد الحافظ على السياسة المتميزة التي ينتهجها الصندوق لدعم كافة المشاريع الريادية بالتعاون مع مختلف مؤسسات القطاعين العام والخاص، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم تعتبر تأطيرا للتفاهم الأولي بين الجهات الثلاثة لوضع تصور مبدئي لطبيعة المشروع وأهدافه بناء على دراسات مستفيضة ستقدمها لاحقا اللجنة التوجيهية المنبثقة عن مذكرة التفاهم.

بدوره أكد رئيس هيئة الإستثمار ثابت الور دعم الهيئة لكافة القطاعات الإقتصادية في المملكة بما يضمن الترويج لمناخ الإستثمار في المملكة وتشجيع استقطاب مختلف الإستثمارات، مبينا أن دور الهيئة في مذكرة التفاهم سيكون إشرافي وتوجيهي بحكم العلاقة التكاملية مع شركة المدن الصناعية الأردنية التي تأطرت سابقا ويتم تعزيزها في مختلف المحافل. 

يتواجد حاليا:
64
أنت الزائر رقم:
15269077