مهندسون جدد يؤدون اليمين القانونية في العقبة والعاصمة


14-04-2016

رعى نقيب المهندسين الأردنيين المهندس ماجد الطباع حفل أداء اليمين القانونية لأربعين مهندس ومهندسة جدد في فرع النقابة في محافظة العقبة. 

وقال م. الطباع أن النقابة تتبع في عملها نظام اللامركزية بهدف تقديم الخدمات للمهندسين المنتسبين في أماكن تواجدهم في المحافظات على أكمل وجه من خلال الفروع كما تقدم في المركز الرئيس في العاصمة. 

واستعرض خلال الحفل حزمة التأمينات الاجتماعية التي تقدمها النقابة من خلال صندوق التقاعد ثاني أكبر صندوق في المملكة، وكذلك صندوق المسؤولية الاجتماعية الذي يتيح للمهندسين الاستفادة من قروض التعليم والزواج التي تقدمها النقابة.

من جانبه دعا رئيس مجلس الفرع المهندس عامر الحباشنة المهندسين إلى متابعة الدورات وورش العمل والمحاضرات العلمية التي ينظمها الفرع للاستفادة من أكبر قدر منها، في ظل وجود اختلاف بين التعليم النظري في الجامعة وما سيواجه المهندس في بيئة العمل الفعلية. 

على صعيد متصل، أثنى نائب نقيب المهندسين المهندس خالد أبورمان على المستوى المهني والعلمي الذي تمكن المهندس الأردني من الوصول إليه والمراتب الهامة التي تبوأها داخل الممكلة وخارجها. 

جاء ذلك خلال حفل أداء اليمين القانونية الذي نظمته النقابة السبت، حيث أدى فيه ما يزيد 200 مهندس ومهندسة القسم بحضور أعضاء مجلس النقابة ومساعد الأمين العام للشؤون الهندسية والنقابية. 

وأشار إلى الاهمية التي اكتسبها مركز تدريب المهندسين التابع للنقابة محليا وعربيا واعتماده منها، باعتباره يقدم خدمات تدريبية مرموقة ومعتمدة للمهندسين الأردنيين والعرب والأجانب، منوها إلى أن النقابة تخصص 25% من مقاعد المؤتمرات العلمية للمهندسين الشباب مجانا حرصا منها على افادتهم. 

وتسلم المهندسون الجدد في ختام الحفل شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة. 

يذكر أن شركة الاتصالات الأردنية "أورانج" رعت حفل أداء القسم بموجب اتفاقية تعاون وقعت بين النقابة والشركة توزع من خلالها خطوطا مجانية بهدف تعزيز الخدمات المقدمة للمهندسين. 

يتواجد حاليا:
78
أنت الزائر رقم:
15239917