شركة يونس خضر تنظم ندوة حول الطاقة الشمسية برعاية المهندسين


18-04-2016

 قال نائب نقيب المهندسين الاردنيين المهندس خالد ابو رمان ان نقابة المهندسين تدعم وبكل قوة مؤسسات الوطن العاملة في مجال الطاقة المتجددة  وأنها خطت في ذلك خطوات عملية واسعة .

جاء ذلك في كلمة م. ابو رمان مندوبا عن نقيب المهندسين خلال ندوة علمية متخصصة نظمتها شركة يونس خضر في عمان امس الثلاثاء شارك فيها مختصون في مجال الطاقة الشمسية .

وأضاف م. ابو رمان ان الحديث في مجال الطّاقة المتجددة المستمدة من الموارد الطبيعية المختلفة كالرياح والمياه والشمس وغيرها من المصادر بدء يكتسب أهمية كبيرة في الأردن وفي المنطقة بشكل عام

    وقال أن هناك بلدان عديدة وضعت خططاً لزيادة نسبة إنتاجها للطّاقة المتجددة بحيث تغطي احتياجاتها من الطّاقة ، وإن الاردن لا بد له من ترتیب أولویاته ليصبح بلداً  قادرا على اجتياز التحديات التي تواجه الاستثمار في مشاريع الطاقة المتجددة في المناطق الصحراوية .

إلى ذلك أعرب المهندس محمد خضر مدير شركة يونس خضر عن شكره العميق لنقابة المهندسين وجميع المؤسسات التي تدعم هذه الجهود في موضوع الطاقة المتجددة .

وأكد م. خضر ان شركته التزمت بدعم المجتمع المحلي والبيئة المحلية رغبة منها في ترك ارث لاطفالنا والبشرية جمعاء .

وأضاف أن هذه الندوة تأتي اليوم احساسا من الشركة بمسؤوليتها تجاه تعريف المجتمع المحلي بآخر المستجدات في حقل الطاقة المتجددة .

وتحدث م. خضر عن رؤية الشركة و عن شركة (DANFOSS) التي تعتبر واحدة من ابرز الشركات المصنعة لمنتجات توفير الطاقة والتي تسهم في تيسير  الحياة العصرية مع المساهمة في خلق بيئة اكثر امنا واكثر نظافة

واشتملت الندوة على مجموعة من المحاضرات لمحاضرين متخصصين وتم في نهاية الندوة تسليم دروع تكريمية من الشركة لنقابة المهندسين والمحاضرين المشاركين في الندوة بالاضافة الى التجول في المعرض .

يتواجد حاليا:
73
أنت الزائر رقم:
18924018