35 مهندس ومهندسة جدد يؤدون اليمين القانونية في الطفيلة


03-05-2016

 أدى 35 مهندسا ومهندسة الاثنين في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة الطفيلة اليمين القانونية أمام النقيب المهندس ماجد الطباع وبحضور عضو مجلس النقابة المهندس رائد الشربجي وأمين عام النقابة المهندس ناصر الهنيدي .  

وجدد نقيب المهندسين  المهندس ماجد الطباع اعتزازه بالمهندسين الجدد المنتسبين للنقابة، مؤكدا أنهم يشكلون قوة إضافية للجسم الهندسي ولمهنة الهندسة داخل الأردن وخارجه.

وأكد م. الطباع أن النقابة تحرص على بناء شراكات متعددة مع مختلف المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص بهدف ايجاد أكبر عدد ممكن من فرص العمل رغم أنها ليست من المهام المناطة بها. 

من جانبه قال رئيس مجلس فرع النقابة في الطفيلة المهندس مروان خريسات أن النقابة تولي جانب تدريب المهندسين الجدد اهتماما كبيرا، سعيا لتطوير مهاراتهم وزيادة تنافسيتهم وتزويدهم بالمعارف التي تطلبها أسواق العمل المحلية والعربية والدولية. 

وثمن دور مجلس النقابة في متابعة شؤون الفروع، والاهتمام بأي ملاحظات تصلهم، داعيا المهندسين الجدد إلى التواصل المستمر مع مركز النقابة في عمان و فرع الطفيلة والاطلاع على الأنشطة والفعاليات التي تعقدها والخدمات التي تقدمها. 

وتسلم المهندسون الجدد في ختام اللقاء شهادات تقدير وبطاقات العضوية في النقابة.

يتواجد حاليا:
170
أنت الزائر رقم:
14652201